مدرب السنغال: لم لا نتوج بكأس العالم؟ السعودية فازت على الأرجنتين

تاريخ النشر: 25/11/2022
216
منذ سنة
مدرب السنغال: لم لا نتوج بكأس العالم؟ السعودية فازت على الأرجنتين

أكد المدير الفني لمنتخب السنغال، أليو سيسيه، أن كافة الفرق الإفريقية وفرق الشوط الأوسط، يجب أن يكون لديها الطموح بالذهاب بعيدًا في كأس العالم، والفوز باللقب.

وحقق منتخب السنغال، فوزًا على قطر بنتيجة (3-1)، في المباراة التي جمعت بين المنتخبين على ملعب الثمامة، ضمن منافسات الجولة الثانية من مرحلة المجموعات من نهائيات كأس العالم "فيفا قطر 2022".

تابع كل جديد حول كأس العالم مع سعودي سبورت

وقال سيسيه، خلال تصريحات صحفية، إن الفوز المفاجئ الذي حققه منتخب السعودية على الأرجنتين، واليابان على ألمانيا، يؤكد صحة رؤيته بأن الفرصة متاحة لفرق إفريقيا والشرق الأوسط لمقارعة المنتخبات الكبرى.

وأضاف مدرب السنغال، أن النسخة الحالية من كأس العالم، قد تكون مليئة بالمفاجآت، وقد تشهد تتويج منتخب إفريقي باللقب، معربًا عن تمنياته بأن يكون هذا المنتخب هو السنغال.

وتطرق أليو سيسيه للحديث عن الخسارة أمام هولندا بثنائية نظيفة، في مباراة الجولة الأولى، قائلًا إن المنتخب السنغالي لاحت له العديد من الفرص للتسجيل، وأسود التيرانجا لم تلعب بكفاءة أمام هولندا، بينما أكد أن مهاجمي السنغال قاموا بما طلب منهم، وفهموا الرسالة بشكل واضح.

وأصبح أليو سيسيه أول مدرب إفريقي يحقق انتصارين في كأس العالم عبر تاريخ البطولة، كما أصبح منتخب السنغال، أول منتخب إفريقي يفوز على مستضيف البطولة.

طالع أيضًا..

قطر 2022| الإكوادور وهولندا في صراع الصدارة.. والعنابي يودع مبكرا

تابع نتائج المباريات دقيقة بدقيقة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

قطر 2022| المعز علي: حزين لثلاثية السنغال.. وسنعوض أمام هولندا

قطر 2022| الأخضر يتسلح بتجربة الكاميرون والسنغال لمواصلة المجد

حمل تطبيق سعودي الآن