قطر 2022| مدرب تونس: نحترم أستراليا والجماهير تحفزنا لتحقيق الحلم

تاريخ النشر: 25/11/2022
19
منذ سنة
قطر 2022| مدرب تونس: نحترم أستراليا والجماهير تحفزنا لتحقيق الحلم

أكد المدير الفني لمنتخب تونس، جلال القادري، أن نسور قرطاج، سيخوض مباراة مفتوحة ضد أستراليا، وكل الاحتمالات متاحة، معربًا عن احترامه للخصم الذي يتمتع بقوة بدنية كبيرة.

وتقام مباراة تونس وأستراليا، على ملعب الجنوب، في الواحدة ظهر الغد "السبت"، ضمن منافسات الجولة الثانية من مرحلة المجموعات من نهائيات كأس العالم "فيفا قطر 2022".

تابع كل جديد حول كأس العالم مع سعودي سبورت

وقال القادري، خلال المؤتمر الصحفي للمباراة، "نبحث عن الفوز الذي يتيح المجال لمواصلة السير نحو تحقيق الحلم، والدفع المعنوي من الجماهير مهم جدًا لنا".

من جانبه، قال لاعب منتخب تونس، إلياس السخيري، "إنها مباراة مهمة جدًا، ويجب أن نركز على المواجهة المقبلة فقط، قبل ملاقاة فرنسا، وسنحاول أن نضع الكثير من المشاكل في دفاع أستراليا".

وتعادل منتخب تونس مع الدنمارك سلبيًا، في مباراة الجولة الأولى، على ملعب المدينة التعليمية، بينما تلقى منتخب أستراليا خسارة ثقيلة أمام فرنسا، حامل اللقب، بأربعة أهداف مقابل هدف، على ملعب الجنوب.

ويتزعم منتخب فرنسا، صدارة المجموعة الرابعة في نهائيات كأس العالم 2022، برصيد 3 نقاط، ثم يأتي منتخبا تونس والدنمارك في الوصافة بنقطة واحدة، بينما يأتي منتخب أستراليا في المركز الرابع والأخير بلا نقاط.

تابع نتائج المباريات دقيقة بدقيقة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

مباريات اليوم|تونس تبدأ المشوار وسيناريو 2018 بين فرنسا وأستراليا

كأس العالم 2022| تونس تخطف تعادل من الدنمارك في المجموعة الرابعة

حمل تطبيق سعودي الآن