كأس العالم 2022| مدرب تونس: لسنا الأضعف ونطمح لكتابة التاريخ

تاريخ النشر: 21/11/2022
23
منذ أسبوع
جلال القادري

أكد جلال القادري، المدير الفني لمنتخب تونس، أن نسور قرطاج ليسوا الطرف الأضعف في المجموعة، وقادرون على منافسة الكبار.

وتقام مباراة الدنمارك وتونس، على ملعب مدينة التعليمية، في الرابعة عصر الغد "الثلاثاء"، بتوقيت مكة المكرمة، ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الرابعة، في نهائيات كأس العالم "فيفا قطر 2022".

تابع كل جديد حول كأس العالم مع سعودي سبورت

وقال القادري، خلال المؤتمر الصحفي للمباراة، "نشكر دولة قطر والقطريين على مستوى التنظيم الرائع، واللعب في دولة عربية، يعد عاملًا مساعدًا وسيكون دافعًا لتقديم مشاركة إيجابية".

وأضاف "منتخب الدنمارك من أفضل المنتخبات في أوروبا، ولكن ثقتنا بلاعبينا كبيرة. مجموعتنا صعبة، ولكن الحضور الجماهيري نقطة قوة لتونس، وهم أكبر محفز لنا".

وتابع القادري "نملك إرثًا كبيرًا في كرة القدم، وخبرتنا في كأس العالم باتت أكبر، وهذا أمر مهم جدًا. أتحمل مسئولية اختياراتي في القائمة، ونسعى لكتابة التاريخ في مونديال قطر".

واستطرد "نشكر الجماهير العربية والمصرية التي ستكون المساند الأول لنا، وهدفنا هو تجاوز دور المجموعات في هذه المشاركة، وأن نقدم أفضل نسخة للمنتخب التونسي".

وتحدث القادري عن لاعب المنتخب التونسي وهبي الخزري، قائلًا "الخزري ثاني أفضل هداف في تاريخ منتخب تونس، ومن المؤثرين في مجموعتنا، وثقتنا به كبيرة"

من جانبه، قال عصام الجبالي، لاعب منتخب تونس، "سعداء بالتواجد في قطر، ونسعى لتشريف الكرة التونسية، وحظوظ المنتخب التونسي وافرة وثقتنا كبيرة".

تابع نتائج المباريات دقيقة بدقيقة مع سعودي سبورت

حمل تطبيق سعودي الآن