قطر 2022| مدرب المكسيك يتذكر مارادونا.. وفوز الأخضر يحفز لوزانو

تاريخ النشر: 25/11/2022
38
منذ أسبوع
خيراردو مارتينو

أكد المدير الفني لمنتخب المكسيك، خيراردو مارتينو، أن مدرب الأرجنتين، ليونيل سكالوني، سيبحث عن المساحات دون أدنى شك، في مباراة المنتخبين، المقررة غدًا "السبت".

وتقام مباراة الأرجنتين والمكسيك، على ملعب لوسيل، في العاشرة مساء الغد، ضمن منافسات الجولة الثانية من مرحلة المجموعات في نهائيات كأس العالم "فيفا قطر 2022".

تابع كل جديد حول كأس العالم مع سعودي سبورت

وقال مارتينو، خلال المؤتمر الصحفي للمباراة، "الحزن سيخيم دائمًا على الجميع عند تذكر مارادونا، وميسي أفضل لاعب في العالم، في آخر 15 عامًا".

من جانبه، أكد لاعب منتخب المكسيك، هيرفينغ لوزانو، أن بلاده قدمت مباراة جيدة في افتتاحية مشوارها في المونديال، وهم في لحظة جدية ضد الأرجنتين.

وأضاف "فوز السعودية على الأرجنتين، يحفزنا لندخل بأفضل طريقة ممكنة جميع المباريات، خاصة الأرجنتين، وستكون مواجهة مميزة بالنسبة لي ضد الأرجنتين".

وحقق منتخب السعودية فوزًا تاريخيًا على الأرجنتين، بهدفين مقابل هدف، في مباراة الجولة الأولى، على ملعب لوسيل، فيم تعادل منتخبا المكسيك وبولندا دون أهداف، على ملعب 974، في مباراة شهدت ركلة جزاء أهدرها ليفاندوفسكي، مهاجم بولندا، بعد تألق حارس المكسيك، أوتشوا، في إبعاد الكرة.

تابع نتائج المباريات دقيقة بدقيقة مع سعودي سبورت

حمل تطبيق سعودي الآن