قطر 2022| سالم الدوسري مهدد بـ"الإيقاف".. رعب داخل معسكر السعودية

تاريخ النشر: 25/11/2022
1504
منذ سنة
قطر 2022| سالم الدوسري مهدد بـالإيقاف.. رعب داخل معسكر السعودية

يواجه ساحر نادي الهلال سالم الدوسري و5 من نجوم منتخب السعودية الأول لكرة القدم، خطر الإيقاف، في بطولة كأس العالم "قطر 2022".

ويشارك الأخضر السعودي، في النسخة الاستثنائية من بطولة كأس العالم، والتي تستضيفها الدوحة القطرية، في الفترة من 20 نوفمبر إلى 18 ديسمبر؛ وذلك لأول مرة في تاريخ منطقة الشرق الأوسط.

اقرأ أيضًا| "حقيقة اعتزال ياسر الشهراني".. حسم مستقبل نجم الهلال رسميا 

وبدأ المنتخب الوطني، مشواره في النسخة الحالية من المونديال، بانتصار تاريخي على الأرجنتين، بهدفين مقابل واحد، ضمن منافسات المجموعة الثالثة.

وتستعد السعودية؛ لمواجهة هامة أمام منتخب بولندا، غدًا السبت، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات.

* 6 من نجوم منتخب السعودية مهددين بـ"الإيقاف" 

ويدخل الأخضر السعودي، مواجهة نظيره البولندي، وخطر "الإيقاف" عن مباراة المكسيك، في الجولة الثالثة، يهدد 6 من نجومه؛ في مقدمتهم سالم الدوسري.

وبالإضافة إلى الدوسري، تلقى كلًا من عبدالإله المالكي، وعلي البليهي، وسعود عبدالحميد، ونواف العابد، والحارس محمد العويس، كروت صفراء في مواجهة الأرجنتين الماضية.

طالع أيضًا| كريستيانو رونالدو يرد على عرض النصر رسميا.. "قرار تاريخي" 

وفي هذا السياق.. أكد الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، على إيقاف أي لاعب أو مسؤول، لمدة لقاء واحد فقط، حال حصولهم على إنذارين، في مباراتين مختلفتين، في مونديال 2022.

وسيتم تصفير جميع الإنذارات التي حصل عليها اللاعبين والمسؤولين، بعد دور الـ8، في بطولة كأس العالم 2022؛ لضمان عدم غياب أيًا منهم، عن النهائي الحلم، حال تأهل منتخبه.

اقرأ أيضا

نجم الهلال يكشف سر العودة من الإصابة المدمرة للتألق المونديالي

حقيقة اعتزال ياسر الشهراني.. حسم مستقبل نجم الهلال رسميا

حمل تطبيق سعودي الآن