الأخضر يرفع "سقف" طموحات العرب في مونديال 2022

تاريخ النشر: 25/11/2022
47
منذ أسبوع
المنتخب السعودي الأخضر

لا نُبالغ إذا قلنا أن الفوز التاريخي الذي حققه الأخضر السعودي على الأرجنتين بهدفين لهدف في مونديال 2022 المقام حالياً بقطر كان له مفعول السحر على باقي المنتخبات العربية في البطولة العالمية الكبرى.

قبل مباراة الأرجنتين والسعودية في "ضربة البداية" للمنتخبين بكاس العالم ، خسرت قطر من الإكوادور بثنائية نظيفة في إفتتاح المونديال ، ثم أبهرت المملكة ، العالم كله وحققت فوزاً تاريخياً على كتيبة راقصي التانجو بقيادة الإسطورة ليونيل ميسي.

تابع أهم البطولات والمباريات من خلال سعودي سبورت 

ونجح زملاء سالم الدوسري في كتابة المجد أمام نجوم التانجو الأرجنتيني وتغلبوا على فارق الخبرات والتاريخ والإمكانيات الفنية العالية بفضل الإصرار والعزيمة التى كانت لها الكلمة العليا في هذه المباراة التاريخية.

وبعد الفوز الإسطوري للأخضر على الأرجنتين حصلت المنتخبات العربية على "جرعة شجاعة كروية" في المونديال ، فوجدنا الدنمارك تنجو من خسارة أمام تونس بعدما قدم نسور قرطاج عرضاً رائعاً وكانو الأقرب للفوز لكن المباراة خرجت بتعادل سلبي.

ثم حصد المنتخب المغربي الشقيق نقطة ثمينة من نظيره الكرواتي _وصيف المونديال الأخير_وكان المغرب الأقرب للفوز وظهر واضحاً أن فوز الأخضر على الأرجنتين منح باقي الفرق العربية ثقة كبيرة في ظل الدعم الجماهيري الواضح في المونديال للفرق العربية ، وبات واضحاً أن المنتخبات العربية ستواصل التألق في الجولات المقبلة من أجل التأهل للدور التالي مُتشبعين بروح الأخضر كما أن المنتخب القطري قادر على الإنتفاضة سريعاً بعد الخسارة في أول جولة. 

اقرأ أيضًا..

قطر 2022| الأخضر يتسلح بتجربة الكاميرون والسنغال لمواصلة "المجد" 

تابع كل ما يخص كأس العالم قطر 2022 من هــنـــــــا

حمل تطبيق سعودي الآن