قطر 2022| لقاء عائلي وتطورات إصابة ثنائي الأخضر قبل مباراة بولندا

تاريخ النشر: 24/11/2022
136
منذ أسبوع
تدريبات منتخب السعودية الأول

واصل منتخب السعودية الأول، مساء اليوم "الخميس"، تحضيراته الميدانية، في مقر إقامته بدولة قطر، في إطار الاستعداد لمواجهة بولندا.

وتقام مباراة بولندا والسعودية، على ملعب المدينة التعليمية، يوم السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الثانية من مرحلة المجموعات في نهائيات كأس العالم "فيفا قطر 2022".

تابع كل جديد حول كأس العالم مع سعودي سبورت

وشهدت الحصة التدريبية، تواجد بعض عوائل وأصدقاء اللاعبين، لمتابعة الحصة التدريبية والالتقاء بعوائهم وتناول وجبة العشاء في مقر معسكر الأخضر في معسكر سيلين.

وبدأ مران الأخضر الذي أجري على ملعب منتجع سيلين، بتمارين الإحماء، ثم تمرين الاستحواذ، بعدها أجرى المدير الفني إيرفي رينارد، تقسيمة من مجموعتين على كامل الملعب، لتختتم الحصة التدريبية بتمارين الإطالة.

من جانبه، واصل قائد منتخب السعودية، سلمان الفرج، برنامجه العلاجي برفقة الجهاز الطبي، بعد تعرضه للإصابة في مباراة الأرجنتين، فيم واصل اللاعب رياض شراحيلي تمارينه الخاصة برفقة الجهاز الطبي.

ومن المقرر أن يختتم منتخب السعودية، يوم الغد "الجمعة"، استعداداته بحصة تدريبية في الثالثة مساءً، على ملعب منتجع سيلين، على أن تكون مفتوحة أمام وسائل الإعلام في أول ربع ساعة.

وحقق منتخب السعودية فوزًا تاريخيًا على الأرجنتين، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بين المنتخبين، الثلاثاء الماضي، على ملعب لوسيل، ضمن منافسات الجولة الأولى من مرحلة المجموعات، في نهائيات كأس العالم "فيفا قطر 2022" (طالع التفاصيل).

ويتزعم منتخب السعودية صدارة ترتيب المجموعة الثالثة في كأس العالم 2022، بعد فوزه على الأرجنتين بهدفين مقابل هدف في الجولة الأولى، بينما يتقاسم منتخبا بولندا والمكسيك الوصافة بنقطة واحدة، بعد تعادل المنتخبين سلبيًا.

تابع نتائج المباريات دقيقة بدقيقة مع سعودي سبورت 

حمل تطبيق سعودي الآن