بأمر ولي العهد.. وزارة الدفاع تكشف عن عملية "نقل الشهراني" للرياض

تاريخ النشر: 24/11/2022
328
منذ أسبوع
ياسر الشهراني

كشفت وزارة الدفاع السعودية، صباح اليوم الخميس، عن فيديو تاريخي؛ لعملية نقل النجم الدولي ياسر الشهراني، ظهير أيسر منتخب السعودية ونادي الهلال، إلى العاصمة "الرياض".

وتعرض الشهراني، لإصابة خطيرة، في الوقت بدل الضائع من مباراة السعودية والأرجنتين؛ بعد لعبة مشتركة مع زميله في المنتخب، الحارس محمد العويس.

اقرأ أيضًا| انتقال كريستيانو رونالدو إلى النصر؟.. وزير الرياضة يرد رسميا 

وحقق الأخضر السعودي، فوزًا تاريخيًا على منتخب الأرجنتين، بهدفين مقابل واحد، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات، ببطولة كأس العالم "قطر 2022".

* بأمر من سمو ولي العهد.. عملية نقل ياسر الشهراني من الدوحة إلى الرياض

وعلقت "الدفاع" على الفيديو؛ قائلة: "إنفاذًا لأمر سمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان - حفظه الله -.. طائرة الإخلاء الطبي الجوي، التابعة للخدمات الصحية بالوزارة؛ تنقل لاعب المنتخب ياسر الشهراني، من الدوحة إلى الرياض".

وأظهر الفيديو، الرعاية الطبية الكبيرة، التي حظي بها الشهراني، أثناء رحلته من الدوحة إلى الرياض، بالإضافة إلى توفير سيارة إسعاف على "أعلى مستوى"، نقلته من المطار إلى المستشفى.

طالع أيضًا| ثنائي الهلال يقترب من الاحتراف الأوروبي.. و"ضياع" صفقتي الموسم 

جدير بالذكر أن ياسر الشهراني، خضع لعملية جراحية في غدة البنكرياس، بمجرد وصوله إلى الرياض، على أن يخضع لعملية جراحية أخرى، بعد أسبوع أو أسبوعين؛ لعلاج كسور في الوجه والأنف والأسنان.

حمل تطبيق سعودي الآن