قطر 2022| "دعواتكم لي".. أول رسالة من الشهراني بعد إصابته الدموية

تاريخ النشر: 23/11/2022
322
منذ أسبوع
ياسر الشهراني

وجه ياسر الشهراني لاعب المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، رسالة إلى الجماهير بعد إصابته العنيفة التي تعرض لها في مباراة الأرجنتين، خلال اللقاء الذي جمع الطرفين بكأس العالم.

وتعرض الشهراني للإصابة، في الوقت بدل الضائع من مباراة السعودية والأرجنتين، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات، ببطولة كأس العالم "قطر 2022"؛ بعد لعبة مشتركة مع زميله، الحارس محمد العويس.

وأثبتت الفحوصات، إصابة الشهراني بكسر في الأنف مع بعض الأضرار في الأسنان، وسط أنباء عن معاناته من نزيف داخلي، وتم نقله إلى مدينة حمد الطبية ووضعه تحت الملاحظة للاطمئنان عليه.

لمتابعة مباريات اليوم في كأس العالم دقيقة بدقيقة

أول رسالة من الشهراني بعد إصابته في مباراة السعودية والأرجنتين

ونشر الحساب الرسمي للمنتخب السعودي، فيديو لنجم الأخضر خلال تواجده في المستشفى، من أجل توجيه رسالة يطمئن بها الجماهير، قال فيها: "السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.. أحب اطمئنكم أن أموري تمام.. ودعواتكم لي".

وبارك الشهراني للجماهير الانتصار المثير الذي حققه منتخب السعودية أمام الأرجنتين بهدفين مقابل هدف، في اللقاء الذي أقيم على ملعب لوسيل، ضمن مباريات الجولة الأولى من المجموعة الثالثة لمونديال قطر.

واختتم نجم الهلال، رسالته من المستشفى التي يتواجد فيها، متمنيا استكمال مشوار السعودية في مونديال قطر، والله يسهل في الأيام القادمة".

موعد مباراة السعودية القادمة بعد الفوز أمام الأرجنتين

ويستعد منتخب السعودية لخوض مباراته الثانية أمام بولندا، في الرابعة عصر يوم السبت المقبل "26 نوفمبر"، على ملعب المدينة التعليمية، ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الثالثة في نهائيات كأس العالم 2022.

حمل تطبيق سعودي الآن