تشيلسي يخون رونالدو بعد طرده من يونايتد.. "هل يفعلها النصر؟"

تاريخ النشر: 23/11/2022
320
منذ أسبوع
رونالدو

يتواصل الحديث عن مستقبل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، عقب فسخ تعاقده بشكل رسمي مع مانشستر يونايتد الإنجليزي، قبل شهر على بداية موسم الانتقالات الشتوي.

وكان كريستيانو رونالدو قد هاجم إدارة مانشستر يونايتد، واصفا تعاملها معه بـ "الخيانة"، على خلفية ما حدث في الصيف الماضي، خاصة فيما يتعلق بغيابه عن فترة الإعدادا للموسم الجاري.

وهاجم رونالدو المدرب الهولندي إريك تين هاج مؤكدا أنه لا يحترمه، لأنه الأخير لم يتعامل معه بالشكل المثالي واللائق بالنسبة له.

وتحدث رونالدو أيضا في حديثه مع بيرس مورجان، عن زميله السابق واين روني، الذي هاجمه بشدة في الفترة الأخيرة، ساخرا من الشكل الذي أصبح عليه بعد اعتزاله كرة القدم.

وحاول رونالدو كثيرا مغادرة مانشستر يونايتد في الميركاتو الصيفي، بسبب عدم رضاه عن عمل الإدارة واختلاف طريقة عمله مع المدرب إريك تين هاج.

تابع أيضا..

كأس العالم 2022| زيدان مدربا لفرنسا عقب مونديال قطر  

قطر 2022| رسالة هامة إلى حمد الله قبل مواجهة كرواتيا 

ويبقى السؤال الأهم.. "هل ينتقل كريستيانو رونالدو إلى تشيلسي عقب المونديال؟":

كشف الصحفي "مات لو" بصحفية "تيلجراف" البريطانية، أن تشيلسي في الوقت الحالي، ليس لديه أي نية للتعاقد مع كريستيانو رونالدو في شهر يناير المقبل..

وأوضح أن تشيلسي وإدارته بقيادة تود بويلي تواصلوا مع المدرب جراهام بوتر، الذي أكد لهم بأن كريستيانو رونالدو لا يتناسب مع أسلوب لعبه.

وتأتي هذه التسريبات الخاصة من تشيلسي، خاصة أن الجميع ربط بين النجم البرتغالي والبلوز في الميركاتو الشتوي المقبل.

وقرر مانشستر يونايتد فسخ التعاقد مع رونالدو، بالتراضي بين الطرفين، خاصة بعد كافة الاتهامات التي وجهها للإدارة والمدرب تين هاج.

ويعد النصر حاليا هو الخيار الأوفر حظا للتعاقد مع رونالدو في شهر يناير المقبل، نظير مليار ريال، بعقد يمتد لمدة موسمين ونصف.

حمل تطبيق سعودي الآن