"زلزال وكابوس".. تعليقات الصحف الأرجنتينية على السقوط أمام الأخضر

تاريخ النشر: 22/11/2022
298
منذ أسبوع
ميسي

سطر المنتخب السعودي تاريخيا يضاف إلى إنجازاته، بعد نجاحه في الفوز أمام الأرجنتين بهدفين مقابل هدف، في اللقاء الذي جمع الطرفين بالجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة كأس العالم.

وسجل قائد الأرجنتين ليونيل ميسي، الهدف الأول من ركلة جزاء في الدقيقة العاشرة.

ورد صالح الشهري بهدف التعادل في مرمى الأرجنتين، في الدقيقة 48، بعد تلقي تمريرة من فراس البريكان، ليسدد الكرة على يسار الحارس إيميليانو مارتينيز.

وأضاف سالم الدوسري الهدف الثاني للأخضر في الدقيقة 53، بتسديدة قوية داخل منطقة الجزاء، لتسكن الكرة الشباك على يسار الحارس.

لمتابعة جميع المباريات في كأس العالم دقيقة بدقيقة

وحاز انتصار السعودية أمام الأرجنتين، على اهتمام وسائل الإعلام الأرجنتينية، حيث وسط اشادة عالمية بما قدمه الأخضر أمام رقاصي التانجو.

ويقدم "سعودي سبورت".. ردود أفعال أهم الصحف الأرجنتينية التي اهتمت بنتيجة مباراة السعودية والأرجنتين والتي جاءت كالتالي:

صحيفة أوليه.. (زلزال.. هزيمة غير متوقعة):

تحدثت صحيفة "أولية" الأرجنتينية، عن فوز منتخب السعودية على بلادها، في الجولة الأولى للمجموعة الثالثة، حيث وصفت ما حدث بـ "المفاجأة" والزلزال الذي ضرب العالم.

وتحدثت بأن منتخب الأرجنتين لم يظهر بالشكل الجيد، حيث أتضح عليه علامات سوء الآداء وربما عدم الاهتمام، وهو ما جعل الأمور تخرج عن السيطرة.

صحفية أولية

شبكة "tycsports".. (هزيمة تاريخية للأرجنتين في بداية مونديال قطر.. السعودية قلبت الأمور): 

تحدث شبكة "tyc" الارجنتينية الشهيرة، عن خسارة منتخب بلادها أمام الأخضر، مؤكدة أنها أسوأ بداية لراقصي التانجو في المونديال، وسط تالق من الحارس السعودي.

وهاجمت الشبكة حكم المباراة، بسبب إلغاء 3 أهداف لمنتخب الأرجنتين بداعي التسلل، ولكنها أكدت أن لاعبي فريقها تفاجئوا من رد فعل نجوم الأخضر، بهدفي صالح الشهري وسالم الدوسري.

شبكة tyc

شبكة "tntsports".. (لم يتمكن المنتخب الوطني من الفوز على السعودية)

تحدثت شبكة "tnt" الأرجنتنية، أن منتخب بلادها، لم يتمكن من الظهور بشكل جيد في أول مباراة أمام السعودية، رغم أن ليونيل ميسي افتتح التسجيل للاروخا في الدقيقة العاشرة من الشوط الأول.

وأكدت أن لاعب الأرجنتين عانوا من السقوط في حالات التسلل أمام الدفاع السعودي، مؤكدة أن الفريق السعودي يدين بالفضل لانتصاره للثنائي صالح الشهري وسالم الدوسري.

شبكة tnt

حمل تطبيق سعودي الآن