قطر 2022| سكالوني: السعودية تسببت في أسوأ لحظة بتاريخ الأرجنتين

تاريخ النشر: 22/11/2022
393
منذ 6 أيام
مدرب الأرجنتين سكالوني

أكد الأرجنتيني ليونيل سكالوني، المدير الفني للمنتخب الأرجنتيني الأول لكرة القدم، أن منتخبنا الوطني السعودي تسبب في أسوء لحظة في تاريخ راقصي التانجو في المونديال.

وحقق منتخب السعودية الأول، فوزًا تاريخيًا على الأرجنتين بنتيجة (2-1)، في المباراة التي جمعت بين المنتخبين، على ملعب لوسيل بالدوحة، ضمن منافسات الجولة الأولى من مرحلة المجموعات، في نهائيات كأس العالم "فيفا قطر 2022".

وسجل قائد الأرجنتين ليونيل ميسي، الهدف الأول من ركلة جزاء في الدقيقة العاشرة.

ورد صالح الشهري بهدف التعادل في مرمى الأرجنتين، في الدقيقة 48، بعد تلقي تمريرة من فراس البريكان، ليسدد الكرة على يسار الحارس إيميليانو مارتينيز.

وأضاف سالم الدوسري الهدف الثاني للأخضر في الدقيقة 53، بتسديدة قوية داخل منطقة الجزاء، لتسكن الكرة الشباك على يسار الحارس.

تابع أيضًا..

قطر 2022|صحف العالم: السعودية كابوس الأرجنتين واخفاق تاريخي لميسي

سلمان الفرج بالعكاز.. نهاية مشوار نجم الهلال بكأس العالم

قطر 2022| سكالوني: السعودية تسببت في أسوء لحظة في تاريخ الأرجنتين

قال سكالوني في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "كنا نعرف كيف ستلعب السعودية اليوم وحضرنا لذلك، ذهبنا ونحن نعرف أنهم سيلعبون بدفاع متقدم، كانت التسللات بالمليمترات".

وتابع: "الشوط الأول كنا الطرف الأفضل و لكن هدف واحد بإمكانه تغيير كل شيء، سنحلل أهدافهم بهدوء أكبر".

وواصل: " السعودية سجلوا في الدقيقة 48 و51، تغير ظروف المباراة لم يكن لأسباب بدنية، سنرى التقرير الطبي و لكن أعتقد أن الجميع بخير".

وأكمل: "هذه أسوأ لحظة بالنسبة إلينا، نحترم المنتخب السعودي ولديه لاعبين مميزين ويمتلكون لياقة بدنية عالية".

واختتم حديثه قائلا: "توقعنا الحضور الجماهيري الكبير للسعودية بحكم قربها من قطر".

ووقع منتخب السعودية على فوز تاريخي في مرمى بطل كوبا أمريكا، لينهي سلسلة اللاهزيمة لميسي ورفاقه، التي امتدت لـ36 مباراة متتالية، ليحصد الأخضر أولى 3 نقاط في مشواره بكأس العالم 2022، بينما تجمد رصيد الأرجنتين بلا نقاط في المجموعة الثالثة، التي تضم منتخبي المكسيك وبولندا.

حمل تطبيق سعودي الآن