كأس العالم 2022| تونس تخطف تعادل من الدنمارك في المجموعة الرابعة

تاريخ النشر: 22/11/2022
37
منذ أسبوع
تونس

اقتنص المنتخب التونسي، تعادلا سلبيا مثيرا أمام نظيره الدنماركي، في اللقاء الذي جمع بينهما، على ملعب المدينة التعليمية، في الجولة الأولى للمجموعة الرابعة، بكأس العالم "قطر 2022".

وسيكون المنتخب التونسي على موعد في المباراة المقبلة مع نظيره الأسترالي، والتي ستقام يوم السبت المقبل، على أن يختتم دور المجموعات بمواجهة فرنسا.

وسيلتقي اليوم المنتخب الفرنسي، مع نظيره الأسترالي في ختام الجولة الأولى للمجموعة الرابعة بكأس العالم.

ترتيب المجموعة الرابعة حتى الآن:

يتساوي المنتخبان التونسي والدنماركي في الترتيب الأول والثاني، برصيد نقطة وحيدة، لكل منهما، في انتظار مواجهة فرنسا وأستراليا الليلة لحساب المجموعة الرابعة.

ويتواصل التألق العربي اليوم في المونديال، بعد فوز منتخبنا الوطني السعودي على الأرجنتين بقيادة ليونيل ميسي بهدفين لولحد.

سجل أحداث المباراة: 

انتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بين منتخبي الدنمارك وتونس، بنتيجة (0-0)، وسط آداء فني أكثر من رائع للاعبي المنتخب التونسي.

وخاض منتخب تونس المباراة بتشكيل مكون من: "دحمان - براون - مرياح - طالبي - علي عبدي - عيدوني - سخيري - دراجر - مساكني - بن سلميني - جيبالي".

وفي المقابل، خاض منتخب الدنمارك القوي المباراة بتشكيل مكون من: "كاسبر شمايكل - أندريسن - سيمو كايير - يواكيم - كريستينسن - وماس ديلايني - إيريكسين - سكوف أولسن - دولبرج - راسموس كريستينسن - بيير إيملي هويبيرج".

وشهد الشوط الثاني من اللقاء، خطورة كبيرة من الفريق الدنماركي الذي عدل الأوضاع بسلسلة من التغييرات عن طريق المدرب، خاصة في وسط الميدان، واعتماد منتخب تونس على الهجوم المرتد السريع.

حمل تطبيق سعودي الآن