قطر 2022| المالكي: رينارد أبكاني والأخضر رد على سخرية الأرجنتين

تاريخ النشر: 22/11/2022
331
منذ أسبوعين
عبد الإله المالكي وليونيل ميسي - السعودية والأرجنتين

أعرب عبد الإله المالكي، لاعب وسط منتخب السعودية الأول، عن سعادته الكبيرة بتحقيق الفوز على الأرجنتين، كاشفًا عن رسالة المدير الفني إيرفي رينارد، التي قادت الأخضر لتحقيق النقاط الثلاث.

وحقق منتخب السعودية الأول، فوزًا تاريخيًا على الأرجنتين بنتيجة (2-1)، في المباراة التي جمعت بين المنتخبين، على ملعب لوسيل بالدوحة، ضمن منافسات الجولة الأولى من مرحلة المجموعات، في نهائيات كأس العالم "فيفا قطر 2022".

طالع أيضًا: التاريخ "أخضر".. السعودية تفوز على الأرجنتين في كأس العالم

وقال المالكي، خلال تصريحات عقب المباراة، إن لاعبي الأخضر كانوا مستعدين للمباراة من الثالثة فجر اليوم، وكانت رسالة رينارد للاعبين بين شوطي المباراة "أبيكم تاكلون العشب".

وأضاف المالكي، أن رينارد وجه محاضرة للاعبين، في الصباح، دفعتهم للبكاء من قوة التأثير، وكانوا راغبين في بدء المباراة فور نهاية الاجتماع.

وتابع "لدينا مدرب مجنون، حفزنا بطريقة غير طبيعية، وخاصة بين الشوطين، وفي الحادية عشرة، أقسم بالله أني دمعت من كلام وتحفيز رينارد، وتمنيت أن تبدأ المباراة منذ الصباح".

وأكد المالكي، أن فوز السعودية اليوم، يعتبر ردًا على الإعلام الأرجنتيني الذي استخف بالأخضر.

ووقع منتخب السعودية على فوز تاريخي في مرمى بطل كوبا أمريكا، لينهي سلسلة اللاهزيمة لميسي ورفاقه، التي امتدت لـ36 مباراة متتالية، ليحصد الأخضر أولى 3 نقاط في مشواره بكأس العالم 2022، بينما تجمد رصيد الأرجنتين بلا نقاط في المجموعة الثالثة، التي تضم منتخبي المكسيك وبولندا.

طالع أيضًا..

كأس العالم 2022| إحصائيات.. الأخضر فاز على الأرجنتين بـ3 تسديدات

قطر 2022| محمد العويس أفضل لاعب في مباراة الأرجنتين والسعودية

تابع كل جديد عن كأس العالم مع سعودي سبورت

حمل تطبيق سعودي الآن