السعودية والأرجنتين قمة السحاب في ستاد لوسيل.. إلى الأمام يا أخضر

تاريخ النشر: 22/11/2022
43
منذ أسبوع
منتخب السعودية 2022

يبدأ المنتخب السعودي الأول لكرة القدم مباريات اليوم في كأس العالم 2022 كما يفتتح مشواره المونديالي عندما يلتقي الأرجنتين في تمام الواحدة بتوقيت مكة وتوقيت الدوحة في اطار منافسات المجموعة الثالثة .ويدير اللقاء طاقم تحكيم دولي يقوده السلوفيني سلافكو فينشيتش .

وتمثل مباراة اليوم بداية الأحلام السعودية في رحلة الأخضر نحو تدشين ضربة بداية قوية ورائعة له في سباق كأس العالم 2022 والوصول إلى الدور ثمن النهائي بمواجهة منتخبا مرشحا للحصول على لقب بطل الكأس وسبق له التتويج بطلا للمونديال في عامي 1978 و1986 .

لمتابعة مباريات اليوم في كأس العالم دقيقة بدقيقة

ويدخل المنتخب السعودي مباريات اليوم بشكل عام ولقاء الأرجنتين بشكل خاص وهو يراهن على قوته الضاربة التي يعتمد عليها مديره الفني هيرفي رينار المدير الفني ويتصدرها محمد العويس في حراسة المرمى وسعود عبدالحميد وعبدالإله العمري وعلي البليهي وياسر الشهراني وسلمان الفرج ومحمد كنو والمالكي وسالم الدوسري وفراس البريكان وصالح الشهري.

للمشاركة في مسابقة توقعات سعودي سبورت

ويتوقع أن يبدأ هيرفي رينار مباراة اليوم بطريقة 4-3-3 والرهان على دفاع المنطقة مع اللجوء إلى سلاح المرتدات السريعة للتسجيل في مرمى الأرجنتين ومحاولة الخروج بنتيجة إيجابية أمام راقصي التانجو.

في المقابل يخوض منتخب الأرجنتين المواجهة تحت قيادة مديره الفني سكالوني بكامل قوته الضاربة يتصدرها مارتينيز في حراسة المرمى وأكونيا وجوميز وباريديس ودي بول ولاوتارو مارتينيز وجوليان ألفاريز وأوتامندي وروميرو وليونيل ميسي وبدء اللقاء بطريقة 4-3-3 .

ومن المتوقع حضور جماهيري كبيري سعودي لدعم الأخضر في ضربة بداية الأخضر في سباق كأس العالم .

حمل تطبيق سعودي الآن