سعودي سبورت يطلق أكبر مسابقة توقعات في المملكة العربية السعودية

تاريخ النشر: 22/11/2022
260
منذ أسبوع
سعودي سبورت

أطلق موقع سعودي سبورت – المنصة الأولى في المملكة العربية السعودية لكرة القدم – مسابقة التوقعات الأكبر في الشرق الأوسط والتي تمنح مشجعي كرة القدم توقع المباريات في أكبر البطولات العربية والعالمية. 

تم تطوير نظام التوقعات لإضفاء نوع من التفاعل مع جمهور كرة القدم في المنطقة العربية حيث يمكن للمشجع متابعة البطولة المفضلة له وتوقع نتائج مباريات فريقه وجمع النقاط للدخول في سحب يومي للفوز بأحد الجوائز القيمة والتي يتم عرضها تلقائياً عبر المنصة 

لمتابعة جميع مباريات كأس العالم دقيقة بدقيقة

وقال عبدالرحمن عليوة – المدير التنفيذي لشركة ميديا بان آراب والمالكة للمنصة – منذ انطلاق منصة سعودي في عام ٢٠١٨ ونحن نسعى دائماً الى الأفضل من خلال اتاحة خدمات تفاعلية ومميزات لتعزيز مشجع كرة القدم

وأضاف "يمكن للمتسابق أن يقوم بإنشاء حساب له مجاناً ومن ثم متابعة البطولات التي يفضلها والبدء في توقع المباريات ومن ثم معرفة ترتيبه في جدول المتسابقين" 

لمتابعة جميع الأخبار والتقارير عن كأس العالم

ويتميز نظام التوقعات على منصة سعودي سبورت بمعرفة المعدلات المئوية للتوقعات السابقة لكافة المستخدمين لكل فرقة حتى يسهل على المتسابق عملية التوقع قبل المباراة. 

طريقة احتساب النقاط على منصة التوقعات: 

•    التوقع الصحيح للنتيجة النهائية للمباراة يساوي٣ نقاط

•    التوقع الخاطئ للنتيجة النهائية للمباراة يساوي صفر نقاط

•    توقع فرق الأهداف بين الفريقين بشكل صحيح يساوي ٢ نقطه

•    توقع الفريق الفائز فقط من الفريقين يساوي نقطه واحده

سعودي سبوت هي منصة رياضية شاملة تم انطلاقها في يناير ٢٠١٨ تحت رؤية وهدف طموح لتطوير الاعلام الرياضي الرقمي وتتيح المنصة تغطية لأهم الاخبار الرياضية في العالم وكذلك متابعة حية ولحظية لأكثر من ١٠٠ بطولة عربية وعالمية. 

ووفقاً لإحصائيات موقع جوجل، يزور الموقع ما يقرب من ٢ مليون زيارة شهرياً بمعدل أكثر من ١٨ مليون صفحة يتم مشاهدتها بشكل شهري. 

وتعتبر شركة ميديا بان آراب وهي الشركة المالكة للمنصة من الشركات الرائدة في مجال تطوير المحتوى العربي على الانترنت من خلال مشروعاتها التي تغطي الرياضة، المرأة، الوظائف، الترفيه وذلك منذ انطلاقها عام ٢٠١٢ 

للتسجيل وبدء التوقع سجل هنا

حمل تطبيق سعودي الآن