اعتراف خطير لمدرب الأرجنتين.. "لماذا يخشى المنتخب السعودي تحديدا"

تاريخ النشر: 22/11/2022
313
منذ أسبوعين
مدرب الأرجنتين سكالوني

أعرب ليونيل سكالوني، المدير الفني لمنتخب الأرجنتين لكرة القدم، عن تخوفه من انطلاقة مشوار "التانجو" بالمونديال، وتحديدا بسبب اللعب أمام المنتخب السعودي الشرس. 

ساعات قليلة تفصل منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم، عن خوض أول مباراة له في كأس العالم "قطر 2022"، حيث سيواجه نظيره الأرجنتيني، غدٍ الثلاثاء، في إطار مباريات الجولة الأولى لحساب المجموعة الثالثة بكأس العالم.

ويشارك منتخب السعودية في كأس العالم 2022، للمرة السادسة في تاريخه؛ حيث يلعب الأخضر في المجموعة الثالثة، برفقة منتخبات الأرجنتين والمكسيك وبولندا.

تابع كأس العالم 2022 لحظة بلحظة عبر "سعودي سبورت"

وقال مدرب المنتخب الأرجنتيني ليونيل سكالوني، في تصريحات عبر قناة "أبو ظبي": "المنتخب السعودي له قدرات فنية ولاعبين ممتازين والمباراة الأولى دائما ما تكون صعبة مع وجود التوتر". 

وتابع ليونيل سكالوني: "لعب المباراة مبكرا، يعتبر من العوامل والعناصر التي تدفعك على توخي الحذر، خاصة أمام الأخضر السعودي المعتاد على هذه الأجواء". 

وأضاف مدرب الأرجنتين: "علينا مواجهة كل مباراة على أنها النهائية، إنه فريق قوي وسط مجموعة صعبة، كأس العالم بطولة مختلفة وعادة لا يفوز بها من يلعب أفضل، بل يفوز بالمونديال الأكثر ذكاء والذي يحالفه الحظ في المباريات". 

حمل تطبيق سعودي الآن