كأس العالم 2022| هل يودّع الأخضر لعنة الهدف اليتيم في المونديال؟

تاريخ النشر: 21/11/2022
23
منذ أسبوعين
مدربي المنتخب السعودي لكرة القدم

سيكون المنتخب السعودي في إختبار قوي عندما يستهل منافساته بمونديال قطر الحالي بمواجهة قوية أمام الأرجنتين بقيادة الإسطورة ليونيل ميسي خاصة وأن المنتخب الوطني الأول لديه رغبة في تحقيق عدة أهداف في كأس العالم الحالي الذي يُقام لأول مرة على أرض عربية.

المنتخب السعودي الذي يلعب في المجموعة الثالثة ، مع كلاً من الأرجنتين ، المكسيك وبولندا يعاني من رقم سلبي قبل بدء منافساته بكأس العالم هو الفشل في تسجيل أكثر من هدف خلال  19 مباراة على التوالي .

اقرأ أيضا.. 

فراس البريكان.. 7 معلومات عن مهاجم الأخضر أمام التانجو في القمة 

قطر 2022| تحذير أرجنتيني بعد فيديو مثير لنجم السعودية 

أخر المباريات التي سجل فيها الأخضر كانت أمام بنما الأسبوع الماضي ودياً بأبوظبي وأنتهت بالتعادل بهدف لمثله قبل أن يخسر الأخضر أمام كرواتيا ودياً بهدف نظيف منذ أيام بالرياض.

المنتخب السعودي بقيادة مدربه الفرنسي هيرفي رينارد سجل 9 أهدافٍ فقط في لقاءاته الـ 14 الأخيرة، ليس من بينها هدفان في مباراة واحدة.

آخر مباراةٍ أحرز فيها المنتخب السعودي أكثر من هدف تعود إلى 12 أكتوبر من العام الماضي، عندما تغلّب بثلاثية مقابل هدفين على نظيره الصيني في جدة، ضمن تصفيات آسيا المؤهلة إلى مونديال قطر 2022.

وفشل الأخضر في تسجيل أكثر من هدف بعد مباراة الصين في 6 مواجهات بالتصفيات ضد أستراليا مرتين، وفيتنام، وعمان، واليابان، والصين، و3 مواجهات في كأس العرب التي استضفتها قطر ضد الأردن، وفلسطين، والمغرب.

ولعب رينارد 9 مواجهات ودية ضد كولومبيا، وفنزويلا، والإكوادور، وأمريكا، ومقدونيا الشمالية، وألبانيا، وهندوراس، وإيسلندا، وبنما دون أن يسجل أكثرمن هدف في المواجهة الواحدة قبل أن يخسر في الودية العاشرة أمام كرواتيا بالرياض.

طالع أيضا..

3 أسلحة تدعم الأخضر لكتابة التاريخ أمام الأرجنتين في المونديال 

قطر 2022|السعودية ضد الأرجنتين .. موعد المباراة والتشكيل المتوقع 

ورفعت مواجهة بنما تعادلات المنتخب في مبارياته التحضيرية قبل المونديال إلى 5 ضد الإكوادور وأمريكا وألبانيا وهندوراس وبنما مقابل فوزين على مقدونيا وإيسلندا وخسارتين أمام فنزويلا وكولمبيا.

ويتساءل كثيرون في الشارع الرياضي ، هل يودّع الأخضر "لعنة الهدف اليتميم" في المونديال ويُسجل  أكثر من هدف في مباراة الأرجنتين أو في المباريات التالية بالبطولة العالمية؟

حمل تطبيق سعودي الآن