أخبار السعودية بالمونديال|غياب رياض وقلق الفرج قبل صدام الأرجنتين

تاريخ النشر: 21/11/2022
79
منذ سنة
أخبار السعودية بالمونديال|غياب رياض وقلق الفرج قبل صدام الأرجنتين

شهدت الـ24 ساعة الأخيرة، كواليس مثيرة داخل أروقة منتخب السعودية الأول لكرة القدم، في ظل استعداداته لخوض نهائيات كأس العالم "قطر 2022".

ويستعد منتخبنا الوطني، للظهور السادس في تاريخه، ببطولات كأس العالم، وهذه المرة في النسخة الاستثنائية، التي تستضيفها الدوحة القطرية، في الفترة من 20 نوفمبر إلى 18 ديسمبر.

ويستهل منتخب السعودية مشواره بمواجهة الأرجنتين، في الواحدة ظهر الغد "الثلاثاء"، على ملعب لوسيل، ضمن منافسات الجولة الأولى من مرحلة المجموعات من نهائيات كأس العالم 2022.

وأسفرت قرعة المونديال، عن تواجد الأخضر السعودي في المجموعة الثالثة، إلى جانب منتخبات الأرجنتين وبولندا والمكسيك.

تابع كل جديد حول كأس العالم مع سعودي سبورت

وجاءت أخبار الأخضر على مدار الـ 24 ساعة الماضية كالتالي..

- اختتم منتخب السعودية تحضيراته الميدانية لمواجهة الأرجنتين حيث يغادر إلى الدوحة للإقامة قبل 24 ساعة من مباراته الأولى في كأس العالم.

- تأكد غياب لاعب الوسط رياض شراحيلي عن مباراة السعودية والأرجنتين حيث يواصل تمارينه الخاصة برفقة الجهاز الطبي بعد تعرضه لإصابة عضلية.

- أثار سلمان الفرج قلق جماهير منتخب السعودية بعد تداول صورة له في التدريبات وهو يمسك بكتفه في موضع إصابته قبل مباراة الأرجنتين.

- قرر مدرب المنتخب إيرفي رينارد الاستعانة بسعود عبد الحميد أساسيًا في مركز الظهير الأيمن أمام الأرجنتين على حساب محمد البريك وسلطان الغنام.

- ذكرت صحيفة ESPN الإسبانية أن سالم الدوسري يحمل آمال منتخب السعودية لتكرار إنجاز سعيد العويران في كأس العالم 1994 مع الأخضر.

طالع أيضًا..

السعودية ضد الأرجنتين .. موعد المباراة والتشكيل المتوقع

تابع أهم البطولات والمباريات من خلال سعودي سبورت

اقرأ أيضا

أخبار السعودية بالمونديال| المسحل يرعب الجماهير وصدمة قانونية

أخبار السعودية بالمونديال| الفرج جاهز ومفاجأة في إيقاف المولد

حمل تطبيق سعودي الآن