أخبار السعودية بالمونديال| المسحل "يرعب" الجماهير وصدمة قانونية

تاريخ النشر: 16/11/2022
1106
منذ سنة
أخبار السعودية بالمونديال| المسحل يرعب الجماهير وصدمة قانونية

شهدت الـ24 ساعة الأخيرة، كواليس مثيرة داخل أروقة المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، في ظل استعداداته لخوض نهائيات كأس العالم "قطر 2022".

انتهت مباراة السعودية وكرواتيا الودية، بخسارة الأخضر بهدف دون رد، في اللقاء الذي شهد سيطرة وفعالية هجومية وإهدار أكثر من فرصة من نجوم المنتخب.

ويتواجد منتخبنا الوطني ضمن المجموعة الثالثة إلى جانب كل من الأرجنتين وبولندا والمكسيك. 

تابع أهم البطولات والمباريات من خلال سعودي سبورت

ويرصد "سعودي سبورت"، خلال السطور التالية أبرز أخبار المنتخب الوطني خلال الـ 24 ساعة لماضية..

تلقى الشارع الرياضي، صدمة بإصابة علي البليهي مدافع المنتخب الوطني السعودي، قبل أربع أيام على انطلاق كأس العالم 2022، ووضع المدافع أكياس الثلج على فخذه، قبل أن يؤكد وكيله، سلامته رسميًا.

حرص الثنائي الهلالي، عبدالله المعيوف ومحمد جحفلي، على التواجد بملعب الملز، لدعم زملائهم بالمنتخب السعودي خلال مباراة كرواتيا الودية، بالمرحلة الأخير من استعدادات الأخضر للمونديال.

أكد المستشار القانوني أحمد الأمير، أن مركز التحكيم الرياضي السعودي وقع في خطأ كارثي بقضية اللاعب فهد المولد،  وعليها سيتم حل المركز قريبا، بسبب عدم درايته بلائحة النظام الأساسي للاتحاد السعودي. 

فجّر ياسر المسحل، مفاجأة في قضية فهد المولد، بعد استبعاده من قائمة الأخضر، حيث اعترف رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم بوجود تطورات قانونية خطيرة، في قضية اللاعب رافضًا الإفصاح عنها لأن القضية منظورة أمام الجهات المختصة.

قال عبد الإله المالكي في تصريحات بعد مباراة كرواتيا: "لا نريد المشاركة في المونديال لمجرد المشاركة فقط، سنذهب هناك لنجعل الشعب السعودي فخور، ونحن كأفراد لدينا العديد من الاختلافات، ولكننا نمتلك جميعًا نفس الرغبة بتحقيق إنجاز ما".

حمل تطبيق سعودي الآن