إصابة بنزيما تمنح رونالدو "الرقصة الأخيرة" في ريال مدريد

تاريخ النشر: 20/11/2022
362
منذ أسبوعين
رونالدو

أعلن الاتحاد الفرنسي لكرة القدم، غياب كريم بنزيما، مهاجم ريال مدريد والمنتخب الفرنسي، عن بطولة كأس العالم 2022 المقرر إقامتها في قطر بسبب الإصابة.

وعشاق كرة القدم، أنتم على موعد مع الإثارة والتشويق، في نهائيات كأس العالم "فيفا قطر 2022"، والتي تقام خلال الفترة بين 20 نوفمبر و18 ديسمبر، بمشاركة 32 منتخبًا.

ويستعد منتخب قطر، مستضيف البطولة وبطل كأس آسيا، لمواجهة الإكوادور، في مباراة الافتتاحية على ملعب البيت، في السابعة مساء اليوم "الأحد"، بتوقيت مكة المكرمة، ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الأولى في نهائيات كأس العالم 2022.

إصابة بنزيما تمنح رونالدو "الراقصة الأخيرة" في ريال مدريد

وفقا للصحفي جيمس روبسون، فإن ريال مدريد الإسباني، قد يصبح خيارًا جديًا على المدى القصير لمدة 6 اشهر للبرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، في حال حصل مكروه لكريم بنزيما.

وعقب بيان مانشستر يونايتد الذي أكد خلاله أنه سوف يتخذ رد الفعل المناسب ضد رونالدو جراء تصريحات الأخيرة، بات من المستحيل عودة البرتغالي إلى مقر التدريبات بعد نهاية كأس العالم.

رونالدو الذي سيتوجب عليه الانتظار حتى يبدأ سوق الانتقالات الشتوي على الأقل، لن يمتكن من العودة بعد نهاية المونديال أو حتى في حالة خسارة البرتغال بشكل مبكر، إلى مقر التدريبات في كارينجتون من أجل التدرب بشكل طبيعي.

ومن غير المعلوم حتى الآن، إذا ما كان سيفسخ يونايتد عقده مع رونالدو، أو سيقوم باسبتعاده حتى نهاية عقده.

حمل تطبيق سعودي الآن