المسحل: لا إصابات مؤثرة.. وإنفانتينو رد على الانتقادات بامتياز

تاريخ النشر: 20/11/2022
129
منذ أسبوع
منتخب السعودية الأول وإيرفي رينارد وعبد العزيز بن تركي الفيصل وياسر المسحل

أكد ياسر المسحل، رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، أن أجواء الاستعدادات رائعة جدًا في قطر، واللاعبون جاهزون لتقديم مستوى يليق بالكرة السعودية في كأس العالم.

ويلتقي منتخب السعودية، بنظيره الأرجنتين، على ملعب لوسيل، يوم الثلاثاء المقبل، ضمن منافسات الجولة الأولى من مرحلة المجموعات في نهائيات كأس العالم "فيفا قطر 2022".

طالع مواعيد مباريات كأس العالم 2022 والقنوات الناقلة

وقال المسحل، خلال تصريحات إعلامية، "جاهزون لكافة التفاصيل، ولا نريد ترك أي شيء للصدفة، والزي الوطني كان فكرة جميلة من سمو وزير الرياضة، وهناك علاقة استحسان وقبول من المشاهدين والمتابعين".

وأضاف "الاستعدادات على أفضل مراحلها، وهناك جاهزية عالية جدًا وانسجام كبير بين اللاعبين، والمدرب بدأ يشرح الخطط الفنية التي سيخوض بها المباراة الأولى، وتركيزنا كبير على أولى مباراة، وإن شاء الله نتوج هذا بمستوى مشرف للكرة السعودية التي تتمتع بدعم سخي ولا محدود من القيادة الرشيدة، ومتابعة وزارة الرياضة".

تابع آخر الاستعدادات لكأس العالم مع سعودي سبورت

المسحل يكشف تحرك الأخضر قبل مباراة الأرجنتين

وأكد المسحل أن بعد المسافة بين مقر إقامة بعثة الأخضر عن ملعب لوسيل الذي يستضيف المباراة الافتتاحية أمام الأرجنتين، لن يمثل أي مشكلة، قائلًا "قبل المباراة بليلة، بعد أن ننتهي من التدريبات التي ستقام في الواحدة والنصف ظهرًا، سننتقل إلى أحد الفنادق القريبة من ملعب المباراة، وانتقالنا إلى الملعب لن يتجاوز 10 دقائق، وبعد المباراة ستعود البعثة إلى منتجع سيلين، وسنفعل هذا الأمر مع كل مباراة سنخوضها في كأس العالم".

المسحل: رئيس فيفا رد على الانتقادات بامتياز

وفي سياق آخر، ذكر ياسر المسحل أن السويسري جياني إنفانتينو، رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، أوضح أن هناك مبالغة من بعض الجهات الإعلامية في انتقاد إقامة كأس العالم في قطر.

وأضاف "الأشقاء في قطر وضعوا تجهيزات رفيعة المستوى، وقد حضرت النسخ السابقة في كأس العالم، ولم أجد تسهيلات وتجهيزات مثلما رأيت في قطر، وواثق أن هذه النسخة ستكون الأفضل في تاريخ كأس العالم، وبالتالي لن نضع تفكيرنا في أمور خارجية، وإنفانتينو عرف كيف يرد على الانتقادات بشكل ممتاز".

طالع أيضًا: رئيس "فيفا" يهين أوروبا لعيون العرب.. تصريحات تاريخية

المسحل: ليس هناك إصابات مؤثرة

وذكر ياسر المسحل، أن الأجواء الإيجابية تسود في معسكر الأخضر، وليس هناك إصابات تؤثر على عناصر المنتخبات.

وأضاف "لدينا نجوم كبار، منهم 9 لاعبين خاضوا كأس العالم، ويعلمون أن الأرجنتين ليست منافسًا سهلًا، ومرشحًا للقب البطولة، ولكنهم جاهزون ولديهم رغبة لتقديم شيء في البطولة".

وتابع "نقدر الانتقادات على اختيارات المدرب رينارد، ولكننا أقفلنا هذا الملف، وواثقون في العناصر المختارة في بعثة الأخضر".

طالع أيضًا..

قطر 2022| "ملف".. كل ما تريد معرفته عن السعودية في كأس العالم

قطر 2022| إصابة تصدم الأخضر قبل مواجهة الأرجنتين

تابع نتائج المباريات دقيقة بدقيقة مع سعودي سبورت

حمل تطبيق سعودي الآن