أخبار السعودية في المونديال| عودة ميسي.. والمسحل يطمئن الجماهير

تاريخ النشر: 19/11/2022
360
منذ سنة
أخبار السعودية في المونديال| عودة ميسي.. والمسحل يطمئن الجماهير

شهدت الـ24 ساعة الأخيرة، كواليس مثيرة داخل أروقة منتخب السعودية الأول لكرة القدم، في ظل استعداداته لخوض نهائيات كأس العالم "قطر 2022".

ويستعد منتخبنا الوطني، للظهور السادس في تاريخه، ببطولات كأس العالم، وهذه المرة في النسخة الاستثنائية، التي تستضيفها الدوحة القطرية، في الفترة من 20 نوفمبر إلى 18 ديسمبر.

وأسفرت قرعة المونديال، عن تواجد الأخضر السعودي في المجموعة الثالثة، إلى جانب منتخبات الأرجنتين وبولندا والمكسيك.

تابع أهم البطولات والمباريات من خلال سعودي سبورت

وجاءت أخبار الأخضر على مدار الـ 24 ساعة الماضية كالتالي..

كشف الإعلامي وليد سعيد، أن منتخب السعودية، سوف يدخل مباراة الأرجنتين، بـ"الزي" الأخضر، بينما يرتدي الفريق المنافس، القميص "الأبيض والسماوي". 

أكد صالح الشهري مهاجم منتخبنا الوطني أن مواجهة الأرجنتين صعبية كونة أحد أفضل المنتخبات في العالم، مشيرا إلى أن الأرجنتين ليست ميسي فقط بل منتخب متكامل وقوي.

أوضح هتان باهبري نجم منتخبنا الوطني، أن القرعة أوقعت منتخبنا في مجموعة صعبة مع الأرجنتين وبولندا، مؤكدا أنه يجب على الأخضر اللعب بجدية وروح من أجل تحقيق نتائج إيجابية

قال ياسر المسحل رئيس اتحاد كرة القدم أن منتخبنا وصل لجاهزية كبيرة جدًا، لمباراة الأرجنتين والسبب في ذلك إقامة المنتخب في مكان هادئ ساعد في الاستعداد بشكل جيد

شارك أسطورة الأرجنتين ليونيل ميسي في تدريبات التانجو بعد أن غاب عن تدريبات الأمس للتأكد مشاركته أمام الأخضر الثلاثاء المقبل.

اقرأ أيضًا..

كأس العالم 2022|أبو بكر: لن نتكلم الآن.. حديث الكاميرون في الملعب 

اقرأ أيضا

10 معلومات هامة عن مشاركة الأخضر في مونديال قطر

نجوم العرب بالمونديال| رباعي الأخضر والمغرب يسقط أمام ثنائي قطر

حمل تطبيق سعودي الآن