مؤتمر المونديال| مدرب الإكوادور يستسلم أمام قطر بدعم من كايسيدو

تاريخ النشر: 19/11/2022
61
منذ أسبوعين
غوستافو ألفارو

أعلن جوستافو  ألفارو مدرب المنتخب الإكوادوري الأول لكرة القدم استسلامه، قبل المواجهة الأولي في كأس العالم 2022، أمام المنتخب القطري.

وستقام غدًا الأحد 20 نوفمبر 2022، المباراة الافتتاحية والتي تجمع بين منتخبي  قطر والإكوادور على ملعب البيت في السابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، ضمن مباريات المجموعة الأولي من منافسات كأس العالم 2022.

ويتقدم العنابي، منتخبات المجموعة الأولى في المونديال، إلى جانب هولندا والسنغال والإكوادور؛ حيث يلتقي مع الأخير، في المباراة الافتتاحية، غدًا الأحد.

وتشارك قطر لأول مرة في تاريخها، ببطولة كأس العالم؛ حيث تستضيف نسخة 2022 على أراضيها؛ وذلك في الفترة من 20 نوفمبر وحتى 18 ديسمبر.

تابع أيضًا..

مؤتمر المونديال| مدرب قطر يتحدى العالم.. والهيدوس يناشد السعودية 

مفاجأة تاريخية للجماهير العربية.. بث 22 مباراة مجانا بكأس العالم 

مؤتمر المونديال| مدرب الإكوادور يستسلم أمام قطر بدعم من كايسيدو

قال ألفارو، خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمواجهة: "علينا أن لا ننسى أننا سنواجه بطل كأس آسيا الذي هو في الوقت نفسه مستضيف كأس العالم".

وتابع: "خوض مباراة الافتتاح شيء استثنائي وهذا يشعرني بالفخر، وكرة القدم في الإكوادور تطورت كثيراً في الفترة الأخيرة ولدينا العديد من اللاعبين في الدوريات الأوروبية".

ومن ناحيته أكد موسيس كايسيدو، نجم الإكوادور، أن أن منتخب قطر منتخب قوي، وهو المرشح الأكبر لتحقيق الإنتصار لكن سيبذلوا ما بوسعهم للفوز في المباراة الافتتاحية.

حمل تطبيق سعودي الآن