تشافي يستغل كأس العالم لحل أزمة برشلونة الكبرى

تاريخ النشر: 19/11/2022
212
منذ أسبوعين
تشافي

يستمر برشلونة في رحلة إعادة الفريق إلى الواجهة، وإدارة أزمته الاقتصادية بأفضل طريقة، حتى يتمكن النادي الإسباني من اتسعادة مكانته محليًا وقاريًا.

ويعمل برشلونة في الوقت الحالي ملف التعاقدات في يناير، بين التوقيع مع نجوم جدد، وحسم ملف الراحلين وتقديم عقود جديدة لبعض اللاعبين.

وبرشلونة يتصدر ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 37 نقطة، وبفارق نقطتين عن الثاني ريال مدريد، ذلك قبل التوقف، بسبب إقامة منافسات كأس العالم قطر 2022.

وعلى المستوى الأوروبي، هبط الفريق الكتالوني إلى الدوري الأوروبي، بعد احتلاله المركز الثالث، بمجموعته التي ضمت بايرن ميونخ الألماني، إنتر ميلان الإيطالي، فيكتوريا بلزن التشيكي.

وسيلتقي برشلونة أمام مانشستر يونايتد، ذهابا على ملعب كامب نو، بصفته الفريق القادم من دوري أبطال أوروبا، يوم الخميس الموافق 16 من فبراير لعام 2023، في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت مكة المكرمة.

وسيتواجه الفريقين في الإياب يوم الخميس الموافق 23 فبراير، على ملعب أولد ترافورد معقل مانشستر يونايتد، في تمام الحادية عشر مساء بتوقيت مكة المكرمة.

تابع أيضًا..

إلى أي فريق يعود رونالدو بعد كأس العالم؟

قطر 2022| أسطورة يونايتد يحبط آمال السعودية في تجاوز المجموعات

تشافي يستغل كأس العالم لحل أزمة برشلونة الكبرى

وفقاً لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فإن في كأس العالم برشلونة سيتابع مجموعة من الأظهرة اليمين ومن بينهم البلجيكي توماس مونييه، لاعب بوروسيا دورتموند الألماني.

وأكدت الصحيفة الإسبانية، أن النادي الكتالوني سيتابع بعض لاعبي وسط الميدان في البطولة.

تشافي حدد من قبل المراكز التي تحتاج للدعم في فترة الانتقالات الشتوية، وهي الظهير الأيمن ولاعب خط الوسط.

لكن أوضح من قبل خوان لابورتا، رئيس الفريق بصعوبة إجراء صفقات شتوية بسبب اللعب المالي النظيف في الدوري الإسباني.

حمل تطبيق سعودي الآن