قطر 2022| إصابة خطيرة في الركبة حرمت فرنسا من مفاجأة المونديال

تاريخ النشر: 19/11/2022
74
منذ سنة
قطر 2022| إصابة خطيرة في الركبة حرمت فرنسا من مفاجأة المونديال

أعلن لايبزيج الألماني، تفاصيل إصابة مهاجمه الدولي الفرنسي كريستوفر نكونكو، بعد خروجه من معسكر الديوك في كأس العالم قطر 2022.

وتعرض كريستوفر نكونكو مهاجم المنتخب الفرنسي، لإصابة قوية على مستوى القدم، خلال تدريبات الديوك استعدادا لخوض نهائيات كأس العالم في قطر 2022.

وكان نكونكو قد قدم مستوى رائع  مع لايبزيج الألماني، خلال الفترة الماضية، وهو كان سيجعله يلعب دورا محوريا مع الديوك في المونديال.

ويعد نكونكو إضافة جديدة لمسلسل إصابات المنتخب الفرنسي، قبل انطلاق كأس العالم، بعد استبعاد بوجبا، كانتي، كيمبيمبي.

ويتواجد المنتخب الفرنسي، في المجموعة الرابعة بكأس العالم رفقة منتخبات (تونس، الدنمارك، أستراليا)، حيث ستنطلق مباريات الديوك أمام أستراليا يوم الـ 22 من نوفمبر الجاري.

مدة غياب وتفاصيل إصابة نكونكو:

أكد لايبزيج في بيان رسمي، أن نكونكو يعاني من تمزق في الرباط الخارجي لركبته اليسرى، وبالتالي غيابه لفترة ليست بالقصيرة عن الملاعب.

وتشير التقارير الأولية أن إصابة نكونكو، ستجعله يغيب عن الملاعب، لفترة قد تتجاوز حاجز الـ 6 أسابيع، وبالتالي احتمالية عن غيابه عن أولى مباريات فريقه عقب انتهاء المونديال.

وأعلن الاتحاد الفرنسي لكرة القدم، الأربعاء الماضي رسميا، استدعاء، راندال كولو مواني مهاجم إينتراخت فرانكفورت الألماني، لقائمة الديوك في نهائيات كأس العالم قطر 2022.

وكان يتواجد كولو مواني مع فريق آينتراخت فرانكفورت في معسكر باليابان، حيث سيتوجه مهاجم الفريق الألماني إلى قطر للاحق بمعسكر الديوك هناك.

قائمة فرنسا لكأس العالم: 

حراسة المرمى : هوغو لوريس، ستيف مانداندا، ألفونس أريولا    

خط  الدفاع : بنجامان بافارد، بريسنيل كيمبيمبي، رافاييل فاران، إبراهيما كوناتي، جويل كوندي، ويليام ساليبا، لوكاس هيرنانديز، تيو هيرنانديز، أوباميكانو.

خط الوسط : إدواردو كامافينجا، سيكو فوفانا، ماتيو جندوزي، أدريان رابيو، أوريلين تشواميني، جوردان فيرتو.

خط الهجوم : كريم بنزيما، أنطوان جريزمان، أوليفيه جيرو، كيليان مبابي، عثمان ديمبيلي، كينجسلي كومان.

اقرأ أيضا

قطر 2022| جماهير الأرجنتين تعلن الحرب على فرنسا بإهانة مبابي

قطر 2022| لعنة الإصابات تضرب فرنسا من جديد قبل المونديال.. صدمة

حمل تطبيق سعودي الآن