بسبب برشلونة.. توريس يستعين بطبيب نفسي

تاريخ النشر: 19/11/2022
196
منذ أسبوع
فيران توريس

أطلق الإسباني فيران توريس، جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، تصريحات نارية، خلال معسكر لاروخا، اسعتدادًا لخوض منافسات كأس العالم قطر 2022.

ونجح المنتخب الإسباني الأول لكرة القدم، في الفوز على نظيره الأردن، بنتيجة (3-1)، ضمن مباريات الودية الاستعدادية للاروخا، لخوض منافسات كأس العالم قطر 2022.

ويستعد المنتخب الإسباني، من أجل حملته في المونديال، حيث يسعى صاحب اللقب في 2010، إلى استعادة أمجاد الجيل الذهبي، بقيادة لويس إنريكي مدرب برشلونة سابقًا.

وسيشارك بيدري للمرة الأولى في كأس العالم رفقة منتخب إسبانيا، حيث سيقود خط وسط لاروخا، رفقة ثنائي برشلونة سيرخيو بوسكيتس، وبابلو جافي.

ويتواجد المنتخب الإسباني في المجموعة الخامس رفقة منتخبات ألمانيا، كوستاريكا، اليابان.

وسينطلق مشوار المنتخب الإسباني في كأس العالم يوم الـ 23 من نوفمبر الجاري، أمام كوستاريكا في تمام السابعة بتوقيت مكة المكرمة.

بسبب برشلونة.. توريس يستعين بطبيب نفسي 

قال توريس في تصريحات لصحيفة "ماركا": "عانيت من بعض الضغوطات ولكن بمساعدة طبيب نفسي والأشخاص القريبين مني أستطعت الخروج من هذه الحالة".

وعن ذكريات كأس العالم أجاب: "حسنًا، بسيطة جدًا فوز إسبانيا بكأس العالم، النهائي الشهير ضد هولندا والذي سجل فيه إنييستا ذلك الهدف .. أتذكره تمامًا كما لو كان البارحة".

وتابع: "كنت مع هوغو غيامون في مطعم والده وانظروا الآن نحن معًا نمثل اسبانيا في كأس العالم .. أتذكر أننا ذهبنا إلى نافورة المدينة واستحمنا جميعًا، بعد الفوز بكأس العالم".

وواصل: "لقد عشت حلم المشاركة في كأس العالم عندما كنت طفلا، دون أن أفكر بأنني يمكن أن أصبح لاعب كرة قدم من الدرجة الأولى يوما ما، بالواقع عندما تصل إلى مستوى النخبة تحلم بتمثيل بلدك لقد كنت محظوظا بالفعل بما يكفي للعب في اليورو والآن بالمونديال وهذا أعلى شيء".

وعن لويس إنريكي، قالك "مدرب يحمي اللاعب كثيرًا ، وهذا أمر نقدره. لقد مر كثيرًا بالنقد ، وهو يعرف كيف يتعامل معه ويساعدنا في إدارته".

وواصل: "أنني أستمتع، وأنني أقدر الأشياء حتى لو كانت بسيطة، وأنني أقدر الإنجاز الذي وصلت له لأنه لم يمنحني إياه أحد، بل وصلت بإجتهادي ومثابرتي، وأنني أعيش يوما بعد يوم".

حمل تطبيق سعودي الآن