قطر 2022| نجم برشلونة يحقق حلمه بالانضمام لإسبانيا

تاريخ النشر: 18/11/2022
58
منذ أسبوعين
برشلونة

أعلن الاتحاد الإسباني لكرة القدم، استدعاء أحد نجوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، استعداداً لخوض منافسات كأس العالم قطر 2022.

ونجح المنتخب الإسباني الأول لكرة القدم، في الفوز على نظيره الأردن، بنتيجة (3-1)، ضمن مباريات الودية الاستعدادية للاروخا، لخوض منافسات كأس العالم قطر 2022.

ويستعد المنتخب الإسباني، من أجل حملته في المونديال، حيث يسعى صاحب اللقب في 2010، إلى استعادة أمجاد الجيل الذهبي، بقيادة لويس إنريكي مدرب برشلونة سابقًا.

وسيشارك بيدري للمرة الأولى في كأس العالم رفقة منتخب إسبانيا، حيث سيقود خط وسط لاروخا، رفقة ثنائي برشلونة سيرخيو بوسكيتس، وبابلو جافي.

ويتواجد المنتخب الإسباني في المجموعة الخامس رفقة منتخبات ألمانيا، كوستاريكا، اليابان.

وسينطلق مشوار المنتخب الإسباني في كأس العالم يوم الـ 23 من نوفمبر الجاري، أمام كوستاريكا في تمام السابعة بتوقيت مكة المكرمة.

قطر 2022| نجم برشلونة يحقق حلمه بالانضمام لإسبانيا

ونشر الاتحاد الإسباني، بيان رسمي، يؤكد به استدعاء الظهير الشاب أليخاندرو بالدي، لاعب برشلونة، عوضاً عن المصاب خوسيه جايا، نجم فالنسيا.

وبرشلونة في الأيام الماضية كان سعيدا، بعدم ذهاب اللاعب إلى المونديال، نظراً لاحتمالية، زيادة سعر اللاعب، مما يؤكد طلب وكيله لمرتب مرتفع، في وسط الأزمة التي يعيش بها النادي الكتالوني.

وبعد استدعاء اللاعب بشكل رسمي، فمن الممكن أن يعيش النادي الكتالوني أزمة مالية أخري، لتجديد عقد اللاعب، خاصة أنه أصبح من العناصر الأساسية داخل تشكيل النادي الكتالوني.

حمل تطبيق سعودي الآن