ليفاندوفسكي يصاب بالجنون بعد عقوبة إيقافه مع برشلونة

تاريخ النشر: 16/11/2022
181
منذ سنة
ليفاندوفسكي يصاب بالجنون بعد عقوبة إيقافه مع برشلونة

كشفت تقارير صحفية مساء اليوم الأربعاء، أول رد فعل للمهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، بعد إيقافه الطويل، من قبل الاتحاد الإسباني.

وقرر الاتحاد الإسباني لكرة القدم، رسميا اليوم الأربعاء، إيقاف البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم برشلونة، 3 مباريات بسبب الطرد وسوء السلوك.

وتعرض ليفاندوفسكي للطرد مواجهة أوساسونا المثيرة، بالجولة 14 من الدوري الإسباني "الليجا"، قبل فترة التوقف بسبب كأس العالم.

وحصل ليفاندوفسكي، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، على الإنذار الأصفر الثاني له، والإنذار الأحمر، في الدقيقة 31، بعد تدخله العنيف على مدافع أوساسونا.

وكان ليفاندوفسكي، قد حصل عى الإنذار الأول، في الدقيقة 11، بعد شده لمدافع فريق أوساسونا، في منتصف الملعب.

وحقق برشلونة انتصار مثير على أوساسونا بهدفين لواحد، على ملعب آل ساردار، والتي شهدت الكثير من الأحداث المثيرة للجدل بسبب الحكم خيل مانزانو.

وبهذا الفوز يتصدر برشلونة حاليا جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 37 نقطة، بفارق نقطتين عن ريال مدريد الذي فاز على قادش بهدفين لواحد.

ليفاندوفسكي يصاب بالجنون بعد عقوبة إيقافه مع برشلونة

وفقًا لصحيفة "سبورت" الإسبانية، فإن  ليفاندوفسكي أصيب بالجنون عندما صدرت العقوبة. المهاجم يعتقد أن الإشارة لم تكن تقليل من الحكم كما فسروها، وأساساً البطاقة الصفراء الأولى لم تكن مستحقة.

وأكدت الصحيفة الإسبانية أن معاقبة ليفاندوفسكي وعدم معاقبة انشيلوتي تشكل سابقة خطيرة وغير عادلة.

اقرأ أيضا

خطوة تحسم قرار ريال مدريد من ضم هدف برشلونة الأكبر

كأس العالم 2022| هكذا وافق تشافي على مشاركة نجم برشلونة

حمل تطبيق سعودي الآن