قضية النصر.. كشف "سر مفاجئ" في إيقاف حمد الله 12 يوما فقط

تاريخ النشر: 18/11/2022
556
منذ سنة
قضية النصر.. كشف سر مفاجئ في إيقاف حمد الله 12 يوما فقط

كشف القانوني الرياضي سعد السبيعي، عن "السر الحقيقي" وراء قرار مركز التحكيم الرياضي السعودي، في قضية نادي النصر ونجمه المغربي السابق عبدالرزاق حمد الله.

و"التحكيم" قرر الاكتفاء بمدة إيقاف حمد الله السابقة، وتغريمه 300 ألف ريال؛ وذلك في القضية المرفوعة ضده من النصر؛ بتهمة التفاوض مع نادي الاتحاد، خلال الفترة المحمية من عقده.

اقرأ أيضًا| حمد الله يدخل التاريخ بـ"3 قرارات رسمية" تنقذ النصر 

وبالتالي.. يكون المركز قد قرر تخفيف عقوبة نجم نادي الاتحاد الحالي، والصادرة ضده من لجنة الاحتراف السعودية، من 4 أشهر إلى 12 يومًا فقط.

- إذًا.. لماذا تم "تخفيف" عقوبة إيقاف حمد الله إلى 12 يومًا فقط؟!

السبيعي أكد على أنه ثُبيِت لـ"التحكيم"، عدم سوء نية حمد الله، بـ"التفاوض" مع الاتحاد، خلال الفترة المحمية من عقده مع النصر.

وأشار القانوني الرياضي في تصريحات لمساحة "قناة 24 الرياضية" بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، إلى أن التسجيلات الصوتية التي قدمها النصر في القضية، تضمنت جملة، ساهمت في تخفيف عقوبة حمد الله رسميًا.

وهذه الجملة التي ظهرت في التسجيلات؛ هي قول حمد الله لـ"مفاوض الاتحاد": "إذا أردتم التعاقد معي، تحدثوا مع إدارة النصر".

طالع أيضًا| البلطان "ينهار".. ويتخذ قرارا عاجلا ضد الاتحاد 

وعن سر تخفيف العقوبة وعدم تبرئة حمد الله، بعد ثبوت عدم سوء نيته؛ قال السبيعي: "بما إنه تم إدانة مسؤولين في نادي الاتحاد بالقضية، لا يستطيع مركز التحكيم أن يجزء العقوبات ويبرئ اللاعب".

وشدد سعد السبيعي، على أنه بناءًا على ذلك، رأى مركز التحكيم، أن عقوبة عبدالرزاق حمد الله "مغلظة"، ومن الأفضل تخفيف فترة إيقافه، وتثبيت غرامته المالية فقط.

تابع في "سعودي سبورت"| حقيقة "غياب" سلمان الفرج عن السعودية أمام الأرجنتين 

اقرأ أيضا

المسحل يهز النصر والاتحاد.. حقيقة القرار التاريخي بقضية حمد الله

كأس العالم 2022| مدرب المغرب يفاجئ حمد الله مجددا.. قرار رسمي هام

حمل تطبيق سعودي الآن