روني يحرج رونالدو بعد تصريحاته المثيرة

تاريخ النشر: 18/11/2022
861
منذ شهرين
واين روني

رد الإنجليزي واين روني، أسطورة الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد، على البرتغالي كريستيانو رونالدو، بعد تصريحاته الأخيرة عنها، وعن الشياطين الحمر.

وكان كريستيانو رونالدو قد هاجم إدارة مانشستر يونايتد، واصفا تعاملها معه بـ "الخيانة"، على خلفية ما حدث في الصيف الماضي، خاصة فيما يتعلق بغيابه عن فترة الإعدادا للموسم الجاري.

وعن هجوم واين روني زميله السابق، قال رونالدو: "لا أعلم لماذا يقوم بإنتقادي بهذا الشكل السيء. ربما لأنه أنهى مسيرته وأنا مازلت العب على أعلى مستوى، لن أقول بأنني أبدو أفضل منه، لأن هذه هي الحقيقة".

تابع أيضًا..

قطر 2022| سكالوني يفاجئ السعودية بلاعب من الدوري الأمريكي

صراع ايطالي يحبط محاولة برشلونة لضم نجم تشيلسي

روني يحرج رونالدو بعد تصريحات الأخير المثيرة

وقال روني في تصريحات عبر شبكة سي إن إن: "رونالدو لاعب رائع، قد يكون هو وميسي أفضل من لعب اللعبة، ما قلته لم يكن انتقادا، ما قلته إن العمر يطاردنا جميعا، وكريستيانو يجد صعوبة في التعامل مع الأمر”.

وتابع: "رونالدو أجرى لقاء صحفيا وانتشر حول العالم، بعض التصريحات كانت غريبة، لكنني واثق أن مانشستر يونايتد سيتعامل مع الأمر فور مشاهدة المقابلة بالكامل، وسيتخذ القرار الذي يراه مناسبا".

 ولطالما قال روني أن رونالدو أحد أفضل لاعبي العالم أن لم يكن الأفضل، لكن في نادٍ بحجم مانشستر يونايتد وبعمرهِ، فعليهِ أن يتقبل عدم لعبهِ لكُل دقيقة في كل مباراة.

حمل تطبيق سعودي الآن