مانشستر سيتي يرد على كريستيانو رونالدو ويصفه بـ "الكاذب"

تاريخ النشر: 17/11/2022
181
منذ سنة
مانشستر سيتي يرد على كريستيانو رونالدو ويصفه بـ الكاذب

رد مانشستر سيتي للمرة الأولى، على تصريحات كريستيانو رونالدو مهاجم مانشستر يونايتد، التي أكد فيها أن الفريق السماوي حاول التعاقد معه بكل قوة.

وكان كريستيانو رونالدو قد أكد في حواره مع بيرس مورجان أن بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي حاول بكل قوة التعاقد معه في صيف 2021.

وانتقل كريستيانو رونالدو لمانشستر يونايتد قادما من يوفنتوس الإيطالي في صيف عام 2021، مقابل 15 مليون يورو.

رونالدو وخلال المقتطفات التي تم نشرها من الحوار على مدار اليومين الماضيين، أكد أنه لا يحترم الهولندي إريك تين هاج مدرب مانشستر يونايتد، كما هاجم ملاك "الشياطين الحمر" وإدارة النادي.

وهاجم رونالدو زميليه السابقين، واين روني وجاري نيفيل، بعد الانتقادات التي وجهها له الثنائي بسبب مستواه على مدار الموسم الحالي.

وكان كريستيانو رونالدو قد هاجم إدارة مانشستر يونايتد، واصفا تعاملها معه بـ "الخيانة"، على خلفية ما حدث في الصيف الماضي، خاصة فيما يتعلق بغيابه عن فترة الإعدادا للموسم الجاري.

هل كريستيانو رونالدو "كاذب" بشأن انتقاله لمانشستر سيتي؟: 

كشف الصحفي "روب داوسون"  في شبكة "ESPN" العالمية، أن مانشستر سيتي وصف ما قاله كريستيانو رونالدو في حواره مع بيرس مورجان، بأنه غير صحيح تماما.

وأوضح أن المصادر المقربة من مانشستر سيتي بحسب تصريحات الإدارة، أكدت أن رونالدو لم يقل الحقيقة كاملة، وأن النادي لم يفعل المستحيل للتعاقد معه.

وأشار إلى أن مانشستر سيتي غاضب من تصريحات رونالدو، حيث أن النادي والمدرب بيب جوارديولا كان اهتمامهم بكريستيانو "معتدل" وليس أمر جنوني.

وقال رونالدو بشأن مفاوضاته مع سيتي: "صفقة انتقالي للسيتي كانت قريبة وجوارديولا قالها أنه يريدني بشكل كبير، ولكن قلبي وتاريخي في مانشستر صنع الفارق، كذلك السير اليكس فيرجسون".

اقرأ أيضا

كأس العالم 2022| رونالدو يدعم قطر قبل افتتاح المونديال

خيسوس يصفع الهلال ويقطع الطريق على الزعيم في صفقة ضم رونالدو

حمل تطبيق سعودي الآن