"ميسي مذهل وأتمني فوز أرسنال بالدوري الإنجليزي".. رونالدو يتحدث

تاريخ النشر: 17/11/2022
247
منذ سنة
ميسي مذهل وأتمني فوز أرسنال بالدوري الإنجليزي.. رونالدو يتحدث

لا حديث يعلو في الفترة الأخيرة، على تصريحات البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم الفريق الأول لركة القدم بنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، مع الصحفي  بيرس مورجان، والتي  الكثير من الجدل.

رونالدو وخلال المقتطفات التي تم نشرها من الحوار على مدار اليومين الماضيين، أكد أنه لا يحترم الهولندي إريك تين هاج مدرب مانشستر يونايتد، كما هاجم ملاك "الشياطين الحمر" وإدارة النادي.

وهاجم رونالدو زميليه السابقين، واين روني وجاري نيفيل، بعد الانتقادات التي وجهها له الثنائي بسبب مستواه على مدار الموسم الحالي.

وكان كريستيانو رونالدو قد هاجم إدارة مانشستر يونايتد، واصفا تعاملها معه بـ "الخيانة"، على خلفية ما حدث في الصيف الماضي، خاصة فيما يتعلق بغيابه عن فترة الإعدادا للموسم الجاري.

"ميسي مذهل وأتمني فوز أرسنال بالدوري الإنجليزي".. رونالدو يتحدث

قال رونالدو: "ليونيل ميسي لاعبٌ مذهل. ساحر. شخص رائع! تشاركنا القمة لـ 16 عام. تربطني معه علاقة عظيمة ، هو شخص عظيم يقوم بأشياء عظيمة في كرة القدم ، أنا لست صديقه، وأعني بذلك أنه لا يأتِ لمنزلي أو أتحدث معه على الهاتف".

وتابع: "صديقتي جورجينا من الأرجنتين، فماذا يمكنني القول عن ميسي؟ إنه شخص عظيم يقوم بأشياء عظيمة لكرة القدم."     

وعن بطل الدوري الإنجليزي، أجاب: "مانشستر يونايتد أولاً، وإذا لم يكن الأمر كذلك، فإن أرسنال هو فريق أحب مشاهدته. أحب الفريق. أحب المدرب. أعتقد أن لديهم فريق جيد. وإذا لم يفز مانشستر يونايتد بالبريميرليج، سأكون سعيدًا إذا فاز آرسنال."

اقرأ أيضا

رونالدو يعلن هوسه بميسي.. ويحتفل بالفوز عليه علنا

رونالدو يكشف.. تين هاج استفزني أمام توتنهام

حمل تطبيق سعودي الآن