قطر 2022| مدرب البرتغال يهدد رونالدو بتصريحات غاضبة.. "ماذا حدث؟"

تاريخ النشر: 17/11/2022
1178
منذ سنة
قطر 2022| مدرب البرتغال يهدد رونالدو بتصريحات غاضبة.. ماذا حدث؟

أبدى فرناندو سانتوس المدير الفني للمنتخب البرتغالي، أنه غير مجبر على إشراك كريستيانو رونالدو أساسيا في مباريات فريقه، بكأس العالم قطر 2022.

وتشارك البرتغال في كأس العالم ضمن المجموعة الثامنة والأخيرة التي تضم "غانا، أوروجواي، كوريا الجنوبية".

وسيخوض المنتخب البرتغالي يوم غدا الجمعة، مواجهة ودية أمام نيجيريا، استعدادا لخوض منافسات كأس العالم، وسط غياب كريستيانو رونالدو.

ويأتي حديث سانتوس، عقب تناول تقارير بريطانية، توتر العلاقة بين كريستيانو رونالدو، وبرونو فيرنانديز، على خلفيه تصريحات الأول ضد إدارة ومدرب مانشستر يونايتد.

وهاجم رونالدو المدرب الهولندي إريك تين هاج مؤكدا أنه لا يحترمه، لأنه الأخير لم يتعامل معه بالشكل المثالي واللائق بالنسبة له.

وواصل كريستيانو رونالدو هجومه ضد إدارة مانشستر يونايتد، واصفا تعاملها معه بـ "الخيانة"، على خلفية ما حدث في الصيف الماضي، خاصة فيما يتعلق بغيابه عن فترة الإعدادا للموسم الجاري.

فرناندو سانتوس يتحدى كريستيانو رونالدو بتصريحات عنيفة: 

وقال فيرناندو سانتوس عن تأثير تصريحات كريستيانو رونالدو عن مانشستر يونايتد على بلاده: "هذه المسألة لا تتعلق بنا، لا تتعلق بالمنتخب الوطني".

وأضاف: "اللاعب قرر إجراء مقابلة مثل غيره من الرياضيين لمناقشة أموره الشخصية".

وواصل قائلا: "ما حدث لا يمكن أن يمتد للمنتخب، لا أظن أنه تحدث عن الفريق الوطني، لذلك فما حدث أمر شخصي، ولابد أن يحترمها الجميع".

وأوضح مدرب البرتغال: "نحن بحاجة إلى احترام ما يعتقده الآخرون ويقولونه بشرط ألا يؤثر على ما نفعله".

واستطرد قائلا عن ردود أفعال لاعبيه على تصريحات رونالدو: "لم يعلق أي من لاعبي فريقي على المقابلة على الإطلاق".

وتابع عن تواجد رونالدو في مواجهة نيجيريا الودية من عدمه: "أنه يعاني من ألتهاب المعدة والأمعاء، وأظن سيعاني أي لاعب إذا تعرض لذلك، إنه غير مستعد للمشاركة".

وأتم غاضبا بشأن إذا كان مجبرا على مشاركة رونالدو في المونديال: "لا يوجد ما يجبرني على شيء، هذا ليس أمرا، لا أحد أجبرني على القيام بأي شيء هنا".

اقرأ أيضا

رونالدو يعلن هوسه بميسي.. ويحتفل بالفوز عليه علنا

رونالدو يعترف بـعرض السيتي التاريخي.. وسر تفضيله اليونايتد

حمل تطبيق سعودي الآن