رونالدو "يهين" نجوم العالم.. ويكشف عن المدرب الأفضل

تاريخ النشر: 17/11/2022
406
منذ سنة
رونالدو يهين نجوم العالم.. ويكشف عن المدرب الأفضل

لا حديث يعلو في الفترة الأخيرة، على تصريحات البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم الفريق الأول لركة القدم بنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، مع الصحفي  بيرس مورجان، والتي  الكثير من الجدل.

رونالدو وخلال المقتطفات التي تم نشرها من الحوار على مدار اليومين الماضيين، أكد أنه لا يحترم الهولندي إريك تين هاج مدرب مانشستر يونايتد، كما هاجم ملاك "الشياطين الحمر" وإدارة النادي.

وهاجم رونالدو زميليه السابقين، واين روني وجاري نيفيل، بعد الانتقادات التي وجهها له الثنائي بسبب مستواه على مدار الموسم الحالي.

وكان كريستيانو رونالدو قد هاجم إدارة مانشستر يونايتد، واصفا تعاملها معه بـ "الخيانة"، على خلفية ما حدث في الصيف الماضي، خاصة فيما يتعلق بغيابه عن فترة الإعدادا للموسم الجاري.

 

وقال رونالدو: ""انا أحب سولشاير، إنه شخص رائع، لأن ما أحتفظ به داخل قلبي هو قلوب الأشخاص الآخرين، بالنسبة لي أولي شخص رائع، من الصعب تولي الدور بعد السير اليكس فيرجسون ولكن أعتقد أنه أبلى جيدًا." 

وتابع: "في النهاية، داخلي وبأعماقي لم أرَ رالف رانجنيك أبدًا كـ مدرب لأنني رأيت العديد من الأمور التي لا أتفق فيها معه".

وواصل: "أحترم أي مدرب، وكل نهج مختلف، وآراء مختلفة، وعقلية مختلفة، ولكن نوعا ما هناك بعض النقاط التي لا تتفق فيها".

وأكمل: "دائمًا ما كنت مع أفضل المدربين في العالم، زيدان، انشيلوتي، مورينيو، فيرناندو سانتوس و اليجري، لذا لدي بعض من الخبرة التي تعلمتها منهم".

وعن لاعبين الجيل الحالي: "اللاعبين في الجيل الحالي بكل الدوريات ليسوا كما كانو لاعبين جيلي، ولكن لا يمكنك لومهم لان هذا جزء من الحياة".

وتابع: "دالوت لديه احترافية كبيرة في مانشستر يونايتد، ليساندرو مارتينيز وايضًا كاسيميرو، ولكن دالوت لديه عقلية للاستمرار لفترة أطول".

اقرأ أيضا

باب العودة مغلق.. سبورتنج لشبونة يرفض رسميا التعاقد مع رونالدو 

بعد صدمة رونالدو.. نجم ليفربول يحرض ثلاثي اليونايتد على الرحيل

حمل تطبيق سعودي الآن