الاتحاد يعلن إصابة نجمه رسميا.. ويكشف مفاجأة عن كوستا

تاريخ النشر: 17/11/2022
1009
منذ سنة
الاتحاد يعلن إصابة نجمه رسميا.. ويكشف مفاجأة عن كوستا

كشف نادي الاتحاد، تطورات "إصابة" أحد أبرز نجوم الفريق الأول لكرة القدم، بالتزامن مع فترة توقف كأس العالم.

والمسابقات المحلية في المملكة العربية السعودية، متوقفة حتى 15 ديسمبر القادم؛ بسبب مشاركة الأخضر، في بطولة كأس العالم "قطر 2022".

اقرأ أيضًا| شطب نجم السعودية ومنح صدارة الدوري إلى النصر.. الحقيقة كاملة 

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، المركز الثالث في جدول ترتيب دوري روشن السعودي للمحترفين، برصيد 18 نقطة، وبفارق 4 نقاط عن الشباب "المتصدر".

* تطورات إصابة نجم نادي الاتحاد 

وأعلن الاتحاد في بيان رسمي، أن الإنجولي هيلدر كوستا، جناح الفريق الأول لكرة القدم، أظهر استجابة جيدة لبرنامجه العلاجي؛ للتعافي من الإصابة التي لحقت به، في معسكر الفريق، بمدينة دبي.

وأشار العميد، إلى أن كوستا، سيبدأ قريبًا، برنامجه التأهيلي، تمهيدًا للعودة التدريبجية، إلى التدريبات الجماعية للفريق الأول لكرة القدم.

وتعرض النجم الإنجولي، للإصابة في الكاحل، خلال لقاء فريقه الودي، أمام الفيحاء، على هامش معسكر دبي؛ حيث لم يستطع استكمال الـ90 دقيقة.

طالع أيضًا| السعودية في الوديات.. "أزمة خطيرة ونجوم الهلال الأفضل" 

ومن جانبه.. أجرى زكريا هوساوي، ظهير أيسر الاتحاد، فحوصات طبية على موضع الإصابة، التي تعرض لها، خلال مشاركته مع المنتخب السعودي.

جدير بالذكر أن هوساوي، انضم إلى منتخب السعودية، خلال الفترة الماضية، قبل أن يتم استبعاده رسميًا، من القائمة النهائية، للفريق الأول لكرة القدم، في المونديال.

اقرأ أيضا

حقيقة منح الهلال نقاط ديربي الشباب.. وخصم 14 نقطة من الاتحاد

اتفاق دولي يهدد الاتحاد بـخصم 14 نقطة.. والنصر المستفيد

حمل تطبيق سعودي الآن