المسحل يهز النصر والاتحاد.. حقيقة القرار التاريخي بقضية حمد الله

تاريخ النشر: 16/11/2022
6441
منذ سنة
المسحل يهز النصر والاتحاد.. حقيقة القرار التاريخي بقضية حمد الله

فاجأ ياسر المسحل، رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، نادي النصر، في قضية النجم المغربي الكبير عبدالرزاق حمد الله.

 وحمد الله البالغ من العمر 31 سنة، لعب في صفوف النصر، في الفترة من أغسطس 2018 إلى نوفمبر 2021، قبل الانتقال "مجانًا"، إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد.

اقرأ أيضًا| المسحل يكشف تفاصيل استبعاد المولد من الأخضر.. تطورات خطيرة 

وبعد الانتقال إلى العميد.. قدّمت الإدارة النصراوية، شكوى رسمية ضد النجم المغربي ونادي الاتحاد، بتهمة التفاوض بينهما خلال الفترة المحمية من عقد اللاعب، مع قلعة العالمي.

* حقيقة الاتفاق "السعودي - المغربي" في قضية عبدالرزاق حمد الله

ونفى المسحل في تصريحات لصحيفة "الرياضية"، تدخل اتحاد الكرة السعودي، في قضية حمد الله؛ بناءًا على طلب من الجهات الرياضية المغربية.

وصحيفة "المنتخب" أعلنت في وقتٍ سابق، اتفاق الجهات الرياضية المغربية، مع نظيرتها في السعودية؛ لتخفيف أو إلغاء عقوبة حمد الله، ليشارك مع أسود الأطلس، في كأس العالم 2022.

وأكد على عدم تواصل أي جهة، مع اتحاد الكرة السعودي؛ من أجل التدخل في القضية المشتعلة بين النصر وحمد الله.

طالع أيضًا| انتهت يا الهلال.. حقيقة استبعاد البليهي من كأس العالم 2022 

وشدد ياسر المسحل، على أن اتحاد الكرة، لم ولن يتدخل في القضية نهائيًا؛ حيث لا يملك أي صفة قانونية، وليس له علاقة بالموضوع في الأساس.

وبالتالي.. تبقى كل الاحتمالات واردة في قضية مهاجم نادي الاتحاد؛ سواء بإيقافه مجددًا، أو براءته من الاتهامات الموجهة إليه من النصر، بشكل نهائي.

وأعرب المسحل، عن أمنيته بالتوفيق للمنتخب المغربي الأول لكرة القدم، في بطولة كأس العالم، التي تستضيفها الدوحة القطرية، في الفترة من 20 نوفمبر إلى 18 ديسمبر.

جدير بالذكر أن منتخب المغرب الأول لكرة القدم، يتواجد في المجموعة السادسة بالمونديال، إلى جانب كلًا من بلجيكا وكرواتيا وكندا.

اقرأ أيضا

أزمة حمد الله في 24 ساعة.. قضية النصر قد تحرمه من كأس العالم

فيفا ينهي جدل مشاركة حمد الله في المونديال بـ أربع صور مثيرة

حمل تطبيق سعودي الآن