صراع ايطالي يحبط محاولة برشلونة لضم نجم تشيلسي

تاريخ النشر: 18/11/2022
59
منذ سنة
صراع ايطالي يحبط محاولة برشلونة لضم نجم تشيلسي

يستمر برشلونة في رحلة إعادة الفريق إلى الواجهة، وإدارة أزمته الاقتصادية بأفضل طريقة، حتى يتمكن النادي الإسباني من اتسعادة مكانته محليًا وقاريًا.

ويعمل برشلونة في الوقت الحالي ملف التعاقدات في يناير، بين التوقيع مع نجوم جدد، وحسم ملف الراحلين وتقديم عقود جديدة لبعض اللاعبين.

وبرشلونة يتصدر ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 37 نقطة، وبفارق نقطتين عن الثاني ريال مدريد، ذلك قبل التوقف، بسبب إقامة منافسات كأس العالم قطر 2022.

وعلى المستوى الأوروبي، هبط الفريق الكتالوني إلى الدوري الأوروبي، بعد احتلاله المركز الثالث، بمجموعته التي ضمت بايرن ميونخ الألماني، إنتر ميلان الإيطالي، فيكتوريا بلزن التشيكي.

وسيلتقي برشلونة أمام مانشستر يونايتد، ذهابا على ملعب كامب نو، بصفته الفريق القادم من دوري أبطال أوروبا، يوم الخميس الموافق 16 من فبراير لعام 2023، في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت مكة المكرمة.

وسيتواجه الفريقين في الإياب يوم الخميس الموافق 23 فبراير، على ملعب أولد ترافورد معقل مانشستر يونايتد، في تمام الحادية عشر مساء بتوقيت مكة المكرمة.

تابع أيضًا..

قطر 2022| بيدري يكشف المنتخب الأقرب للفوز بالكأس.. "ليست إسبانيا" 

صديق كريستيانو رونالدو يخونه ويطالب بطرده من مانشستر يونايتد 

صراع ايطالي يحبط محاولة برشلونة لضم نجم تشيلسي

وفقاً لصحيفة "الريبوبليكا"، الإيطالية فإن سيعمل ثنائي إيطاليا، يوفنتوس وإنتر ميلان في يناير، على محاولة التعاقد مع الفرنسي نجولو كانتي، متوسط ميدان فريق تشيلسي الإنجليزي، والذي ينتهي عقده في الصيف المقبل.

وأكدت الصحيفة الإيطالية، أن تشيلسي حدد سعر اللاعب، وهو 18 مليون يورو للاستغناء عنه في الانتقالات الشتوية المقبلة.

وبرشلونة كان يرغب في ضم اللاعب بصفة مجانية نهاية الموسم الجاري، حيث ينتهي عقد كانتي في الصيف المقبل.

اقرأ أيضا

برشلونة يجدد لـ 7 نجوم ويقترح طرد 4 آخرين

صدمة كبرى لتشافي.. برشلونة رسميا خارج الميركاتو الشتوي 

حمل تطبيق سعودي الآن