لابورتا يصدم جماهير برشلونة.. "لن نضم لاعيبن في يناير"

تاريخ النشر: 15/11/2022
40
منذ سنة
لابورتا يصدم جماهير برشلونة.. لن نضم لاعيبن في يناير

يستمر برشلونة في رحلة إعادة الفريق إلى الواجهة، وإدارة أزمته الاقتصادية بأفضل طريقة، حتى يتمكن النادي الإسباني من اتسعادة مكانته محليًا وقاريًا.

ويعمل برشلونة في الوقت الحالي ملف التعاقدات في يناير، بين التوقيع مع نجوم جدد، وحسم ملف الراحلين وتقديم عقود جديدة لبعض اللاعبين.

وبرشلونة يتصدر ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 37 نقطة، وبفارق نقطتين عن الثاني ريال مدريد، ذلك قبل التوقف، بسبب إقامة منافسات كأس العالم قطر 2022.

وعلى المستوى الأوروبي، هبط الفريق الكتالوني إلى الدوري الأوروبي، بعد احتلاله المركز الثالث، بمجموعته التي ضمت بايرن ميونخ الألماني، إنتر ميلان الإيطالي، فيكتوريا بلزن التشيكي.

وسيلتقي برشلونة أمام مانشستر يونايتد، ذهابا على ملعب كامب نو، بصفته الفريق القادم من دوري أبطال أوروبا، يوم الخميس الموافق 16 من فبراير لعام 2023، في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت مكة المكرمة.

وسيتواجه الفريقين في الإياب يوم الخميس الموافق 23 فبراير، على ملعب أولد ترافورد معقل مانشستر يونايتد، في تمام الحادية عشر مساء بتوقيت مكة المكرمة.

اقرأ أيضًا:

روني يقرر تجاهل رونالدو بعد تصريحاته الصادمة الأخيرة

أول رد من مانشستر يونايتد بعد تصريحات رونالدو الأخيرة.. "كاذب"

لابورتا يصدم جماهير برشلونة.. "لن نضم لاعيبن في يناير"

وقال لابورتا في تصريحات صحفية: "وفقاً لقواعد اللعب المالي النظيف في الليغا، لا يمكننا التوقيع في يناير. نحاول إقناع الليجا بأن تكون أكثر مرونة".

وكان برشلونة يأمل في التعاقد مع ظهير أيمن، ومتوسط ميدان في سوق الانتقالات الشتوية المقبلة، نظراً لقلة النجوم في هذا المركز.

اقرأ أيضا

مدرب هولندا يهين تشافي ويؤكد: دي يونج مظلوم في برشلونة

كأس العالم 2022| هكذا وافق تشافي على مشاركة نجم برشلونة

حمل تطبيق سعودي الآن