عقوبة قاسية.. إيقاف ليفاندوفسكي 3 مباريات رسميا بسبب سوء السلوك

تاريخ النشر: 16/11/2022
55
منذ سنة
عقوبة قاسية.. إيقاف ليفاندوفسكي 3 مباريات رسميا بسبب سوء السلوك

قرر الاتحاد الإسباني لكرة القدم، رسميا اليوم الأربعاء، إيقاف البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم برشلونة، 3 مباريات بسبب الطرد وسوء السلوك.

وتعرض ليفاندوفسكي للطرد مواجهة أوساسونا المثيرة، بالجولة 14 من الدوري الإسباني "الليجا"، قبل فترة التوقف بسبب كأس العالم.

وحصل ليفاندوفسكي، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، على الإنذار الأصفر الثاني له، والإنذار الأحمر، في الدقيقة 31، بعد تدخله العنيف على مدافع أوساسونا.

وكان ليفاندوفسكي، قد حصل عى الإنذار الأول، في الدقيقة 11، بعد شده لمدافع فريق أوساسونا، في منتصف الملعب.

وحقق برشلونة انتصار مثير على أوساسونا بهدفين لواحد، على ملعب آل ساردار، والتي شهدت الكثير من الأحداث المثيرة للجدل بسبب الحكم خيل مانزانو.

وبهذا الفوز يتصدر برشلونة حاليا جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 37 نقطة، بفارق نقطتين عن ريال مدريد الذي فاز على قادش بهدفين لواحد.

عقوبة قاسية لليفاندوفسكي بسبب إهانة الحكم: 

قررت لجنة العقوبات في الاتحاد الإسباني، إيقاف ليفاندوفسكي لـ 3 مباريات بداعي سوء السلوك، بسبب إهانته للحكم خيل مانزانو، عقب طرده مباشرة.

وكتب الحكم خيل مانزانو، أن ليفاندوفسكي أشار إلى أنفه أكثر من مرة، خلال خروجه من الملعب، وهو ما اعتبره البعض كأنه يقول بأن الحكم "مُخدر" أو غير مدرك لما يفعله.

وفسر البعض أيضا الحركة التي قام بها ليفاندوفسكي عند طرده نحو الحكم مانزانو بأنها تعني في ألمانيا التكبر والغرور.

وبحسب اللوائح حاليا فأن ليفاندوفسكي تم إيقافه بسبب الطرد لمباراة وحيدة، ومباراتين بسبب سوء السلوك في التعامل مع حكم المباراة، وما بدر منه أثناء خروجه من الملعب.

وبات برشلونة حاليا في موقف سيء للغاية، عقب المونديال حيث سيغيب ليفاندوفسكي عن مواجهات إسبانيول، ومن ثم أتلتيكو مدريد، وأخيرا ريال بيتيس.

اقرأ أيضا

برشلونة في كارثة عقب المونديال.. عقوبة قاسية تنتظر ليفاندوفسكي

قطر 2022| قائمة بولندا.. ليفاندوفسكي ونجم الشباب في مواجهة الأخضر

حمل تطبيق سعودي الآن