برشلونة يستقر على بيع نجمه ويحدد البديل

تاريخ النشر: 13/11/2022
320
منذ سنة
برشلونة يستقر على بيع نجمه ويحدد البديل

استقر الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الإسباني، بيع أحد نجومه خلال فترة سوق الانتقالات الصيفية القادمة.

وبرشلونة يتصدر ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 37 نقطة، وبفارق نقطتين عن الثاني ريال مدريد، ذلك قبل التوقف، بسبب إقامة منافسات كأس العالم قطر 2022.

وعلى المستوى الأوروبي، هبط الفريق الكتالوني إلى الدوري الأوروبي، بعد احتلاله المركز الثالث، بمجموعته التي ضمت بايرن ميونخ الألماني، إنتر ميلان الإيطالي، فيكتوريا بلزن التشيكي.

وسيلتقي برشلونة أمام مانشستر يونايتد، ذهابا على ملعب كامب نو، بصفته الفريق القادم من دوري أبطال أوروبا، يوم الخميس الموافق 16 من فبراير لعام 2023، في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت مكة المكرمة.

وسيتواجه الفريقين في الإياب يوم الخميس الموافق 23 فبراير، على ملعب أولد ترافورد معقل مانشستر يونايتد، في تمام الحادية عشر مساء بتوقيت مكة المكرمة.

برشلونة يستقر على بيع نجمه ويحدد البديل

وفقا لصحيفة "سبورت" الإسبانية، فإن برشلونة استقر على بيع الأمريكي سيرجينيو ديست، خلال سوق الانتقالات الصيفية القادمة.

ديست يلعب حاليا معار في صفوف ميلان الإيطالي، ولكن استقر النادي الكتالوني، على عدم عودة اللاعب الأمريكي إلى برشلونة مرة أخرى.

وحدد الفريق الكتالوني، بدائل لشغل مركز ديست في برشلونة، وهما الثنائي بابلو مافيو، ظهير ريال مايوركا، والبالغ قيمته 8 مليون يورو.

والثاني وهو الخيار الأقرب في الوقت الحالي، أرنو مارتينيز، ظهير جيرونا، وخريج مدرسة لامسيا، الخاصة بناشئين برشلونة، وقد تبلغ قيمة انتقاله ما يقارب 20 مليون يورو.

اقرأ أيضا

كأس العالم 2022| ثنائي برشلونة يقود قائمة هولندا في قطر

كأس العالم| نجم برشلونة يدخل التاريخ من بوابة قطر

حمل تطبيق سعودي الآن