صحيفة مغربية| اتفاق يلغي عقوبة حمد الله في السعودية قبل المونديال

تاريخ النشر: 14/11/2022
2718
منذ سنة
صحيفة مغربية| اتفاق يلغي عقوبة حمد الله في السعودية قبل المونديال

في مفاجأة من العيار الثقيل.. توصلت الجهات الرياضية في المملكة المغربية، إلى اتفاق مع نظيرتها في السعودية، لإغلاق قضية النجم عبدالرزاق حمد الله.

وحمد الله البالغ من العمر 31 سنة، لعب في صفوف نادي النصر، في الفترة من أغسطس 2018 إلى نوفمبر 2021، قبل الانتقال "مجانًا"، إلى الاتحاد.

اقرأ أيضًا| حقيقة تهديد منتخب السعودية وحمد الله بالاستبعاد من المونديال 

وبعد الانتقال إلى الاتحاد.. قدّمت الإدارة النصراوية، شكوى رسمية ضد اللاعب؛ بتهمة التفاوض مع العميد، خلال الفترة المحمية من عقده مع قلعة العالمي.

* اتفاق "يلغي" عقوبة حمد الله في السعودية قبل كأس العالم 2022

وكشفت صحيفة "المنتخب"، عن أن معلومات وصلت إلى الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم؛ بإمكانية توقيع عقوبات على أسود الأطلس، في حال مشاركة حمد الله، في كأس العالم 2022.

والمدير الفني لمنتخب المغرب وليد الركراكي، ضم حمد الله، إلى القائمة النهائية لبطولة كأس العالم 2022؛ حيث يتواجد أسود الأطلس، في المجموعة السادسة، إلى جانب بلجيكا وكرواتيا وكندا.

طالع أيضًا| قرار رسمي من التحكيم.. "عقاب قاس ينتظر النصر ومنع هروب حمد الله" 

وأشارت الصحيفة المغربية، إلى أن هذه العقوبات المتوقعة على المنتخب الوطني؛ تأتي بسبب قضية حمد الله، المشتعلة بين النصر والاتحاد، في السعودية.

ولجنة الاحتراف السعودية أوقفت حمد الله "4 أشهر"؛ قبل أن يُعلق مركز التحكيم الرياضي السعودي، العقوبة بشكل مؤقت؛ لحين إصدار القرار النهائي في القضية.

وأعلنت الصحيفة، قيام الجهات الرياضية في المغرب، بجهود حثيثة، من أجل تخفيف عقوبة حمد الله أو إلغاءها بشكل نهائي؛ لضمان مشاركة حمد الله، في كأس العالم، وتجنب أي عقوبات محتملة، على المنتخب الوطني.

اقرأ أيضا

وليد الفراج يطمئن حمد الله بعد استبعاد فهد المولد من كأس العالم

حقيقة تهديد منتخب السعودية وحمد الله بالاستبعاد من المونديال

حمل تطبيق سعودي الآن