غربلة إدارية.. الشيخي يفتح النار على اتحاد الكرة بسبب أزمة المولد

تاريخ النشر: 14/11/2022
913
منذ سنة
غربلة إدارية.. الشيخي يفتح النار على اتحاد الكرة بسبب أزمة المولد

هاجم الإعلامي محمد الشيخي، المسئولين عن إدارة كرة القدم في السعودية، بعد أزمة فهد المولد، نجم نادي الشباب، مع المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، وقرار استبعاده من قائمة المونديال.

وقرر المدير الفني لمنتخب السعودية، هيرفي رينارد، استبعاد فهد المولد، نجم الشباب، واستدعاء نواف العابد، للقائمة النهائية المشاركة في نهائيات كأس العالم "فيفا قطر 2022"، بعد الاطلاع على مستجدات استئناف لجنة مكافحة المنشطات الدولية "وادا" في القضية المنظورة أمام محكمة التحكيم الرياضي "كاس".

وقررت لجنة "وادا" الاستئناف ضد قرار مركز التحكيم الرياضي السعودي، بتخفيض العقوبة المقررة من اللجنة السعودية للرقابة على المنشطات، بإيقاف فهد المولد لمدة 18 شهرًا، بدءًا من مارس الماضي، بعد ثبوت تناول مادة "فورسويميد" المحظورة.

تابع أهم البطولات والمباريات من خلال سعودي سبورت

- غربلة إدارة كرة القدم

علق الشيخي على أزمة المولد، حيث كتب عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر":"تخبطات في القضايا الرياضية احرجتنا أمام الفيفا، تخبطات في الاختيارات، احرجت فهد المولد واحرجت رينارد وكشفت بالدليل القاطع أن آلية إدارة كرة القدم لدينا بحاجة إلى غربلة تضع الرجل المناسب في المكان المناسب وتطبق القوانين وتمنع الاجتهادات والمجاملات ..!".

تغريدة الشيخي

ويستعد منتخبنا الوطني لخوض أخر تجاربه الودية أمام منتخب كرواتيا، الأربعاء المقبل، على ستاد مرسول بارك، ومن بعدها السفر إلى الدوحة استعدادًا لمواجهة الأرجنتين في أولى مباريات المونديال.

ويتواجد منتخبنا الوطني ضمن المجموعة الثالثة إلى جانب كل من الأرجنتين وبولندا والمكسيك. 

اقرأ أيضًا..

رعب في الهلال.. 4 قضايا تهدد الأندية السعودية و"كاس" تحسم قرارها 

اقرأ أيضا

هل يتم إيقاف فهد المولد مع الشباب؟.. الموقف القانوني بالتفصيل

المسحل: استبعاد المولد قرار مناسب.. وموعد العودة للشباب

حمل تطبيق سعودي الآن