الفراج غير قناعاته القديمة..ماذا قال عن إبراز الهلال لنجوم الأخضر

تاريخ النشر: 14/11/2022
3163
منذ سنة
الفراج غير قناعاته القديمة..ماذا قال عن إبراز الهلال لنجوم الأخضر

غير الإعلامي الرياضي المعروف وليد الفراج، قناعاته السابقة، حول انتقاده تعامل الأندية مع نجومها بالمنتخب الوطني السعودي. 

ونشر وليد الفراج، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، صورة لنجوم الهلال بالمنضميم لقائمة المنتخب الوطني السعودي، استعدادا لمنافسات كأس العالم 2022. 

وكتب الإعلامي الرياضي الكبير: "انتقدت دوما تعامل بعض الأندية مع نجوم المنتخب وإبراز صور لاعبيهم فقط في حساباتها الرسمية إلا هذة المرة.. فالعدد الذي تشرف نادي الهلال بتقديمه للمنتخب السعودي قبل مونديال 2022 شيء نادر حاليا وربما مستقبلا".

وسلط وليد الفراج، الضوء على قيمة نادي الهلال والعدد المنضم من فريق واحد إلى كتيبة الصقور الخضراء، قائلا: "بـ 12 لاعبا دوليا ، معاهم حق يكشخون ويتباهون". 

ويستعد منتخبنا الوطني الأول للمشاركة في نهائيات كأس العالم 2022، والتي تستضيفها قطر خلال الفترة بين 20 نوفمبر و18 ديسمبر، للمرة السادسة في تاريخه؛ حيث يلعب الأخضر في المجموعة الثالثة، برفقة منتخبات الأرجنتين وبولندا والمكسيك.

وقرر رينارد استبعاد عدد من اللاعبين، من القائمة النهائية للسعودية في كأس العالم، بعد مشاركتهم في قائمة معسكر أبوظبي، في المرحلة الثالثة من الإعداد للمونديال، وهم "زكريا هوساوي، أحمد بامسعود، أيمن يحيى، عبد الله الحمدان، عبد الله رديف".

اقرأ أيضا

شواهد تاريخية تحرج النصراويين أمام اختيار رينارد لثلاثي الهلال

غزارة تهديفية في دوري السيدات.. 9 هاتريك وكرتان لنجمة الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن