"اللاعبون لا يحملون المسئولية".. رسالة نارية من نجم الأهلي السابق

تاريخ النشر: 13/11/2022
267
منذ سنة
اللاعبون لا يحملون المسئولية.. رسالة نارية من نجم الأهلي السابق

وجه عبد العزيز عمر "صمدو"، مدافع الفريق الكروي السابق بالنادي الأهلي، رسالة نارية ضد لاعبي الفريق الحاليين.

وقال صمدو، خلال تصريحات لصحيفة "عكاظ"، "الأهلي يظل كبيرًا، ولكنه يحتاج للاعبين الذين يلعبون من أجل الشعار والجمهور، واللاعب إذا ما لعب ليفرح الجمهور ليس بلاعب، ولاعبو الأهلي الحاليين لا يحملون المسئولية لارتداء شعار النادي، أو اللعب من أجل جماهيره".

طالع أيضًا: المحياني: أنا من أشار ببقاء هاسي وأرقام الأهلي ليست لـ"فريق هابط"

وعن إدارة الأهلي السابقة، برئاسة ماجد النفيعي، قال صمدو "لا أريد أن أذكر الإدارة السابقة، لأنها لم تصنع خيرًا للأهلي، وأنا لا أتحدث عمن يصنع السوء".

وشهد موسم الأهلي الماضي "2021-2022"، نتائج كارثية تحت قيادة المدير الفني بيسنيك هاسي، ساهمت في هبوط الفريق إلى دوري يلو للدرجة الأولى، كما استهل الأهلي مشواره في الدرجة الأولى بنتائج سيئة، الأمر الذي دفع جماهير الأهلي لشن هجوم كبير ضد إدارة ماجد النفيعي، والتي تقدمت باستقالتها إلى وزارة الرياضة، ليتم تكليف مجلس إدارة جديد، برئاسة وليد معاذ.

ويحتل الأهلي المركز الثامن في ترتيب دوري يلو للدرجة الأولى، برصيد 15 نقطة من 8 مباريات، بواقع 4 انتصارات و3 تعادلات وهزيمة، علمًا بأنه تم تأجيل عدد من مباريات الأهلي؛ بناءً على قرار المدير الفني لمنتخب السعودية الأول، إيرفي رينارد، باستدعاء الثنائي محمد الربيعي وهيثم عسيري، للقائمة النهائية المشاركة في نهائيات كأس العالم "فيفا قطر 2022".

تابع نتائج المباريات دقيقة بدقيقة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

المحياني يفجر مفاجأة.. اتفاق جنتلمان بين الأهلي والاتحاد

خماسي الهلال والنصر يعرض نفسه على الأهلي.. مفاجأة تاريخية

حمل تطبيق سعودي الآن