المحياني: أنا من أشار ببقاء هاسي وأرقام الأهلي ليست لـ"فريق هابط"

تاريخ النشر: 11/11/2022
308
منذ سنة
المحياني: أنا من أشار ببقاء هاسي وأرقام الأهلي ليست لـفريق هابط

أكد موسى المحياني، المدير التنفيذي السابق بالنادي الأهلي، أنه هو من أشار على إدارة النادي، بالتعاقد مع المدير الفني الأسبق بيسنيك هاسي، وكذلك بالإبقاء عليه، مبينًا أنه لن يشرح كيف كان يدور العمل في الإدارة، ولكن رئيس النادي ماجد النفيعي، كان مطلعًا على كافة التفاصيل.

وشهد موسم الأهلي الماضي "2021-2022"، نتائج كارثية تحت قيادة المدير الفني بيسنيك هاسي، ساهمت في هبوط الفريق إلى دوري يلو للدرجة الأولى، الأمر الذي دفع جماهير الأهلي لشن هجوم كبير ضد إدارة ماجد النفيعي، والتي تقدمت باستقالتها إلى وزارة الرياضة، ليتم تكليف مجلس إدارة جديد، برئاسة وليد معاذ.

طالع أيضًا: المحياني يسلط الضوء على "نقطة غاية بالخطورة" لا تزال داخل الأهلي

وقال المحياني، خلال تصريحات لبرنامج "برا 18"، "الجمهور لا يشاهدون التفاصيل، ومشكلتي مع الأشخاص الذين تحزبوا وجيشوا في بداية الموسم، والأهلي تطور فنيًا مع هاسي، وأرقام الأهلي ليست أرقام فريق هابط أبدًا؛ فالأهلي كان خامس أكثر فريق تسديدًا على المرمى خلال الموسم".

وأضاف "ألتمس العذر للاعبين لأن الضغوط كانت عالية، لقد جلبنا متخصصين نفسيين من داخل النادي، ولا ألوم المدرب لأن الفريق كان يصنع الفرص، ولكن جموعًا كبيرة من اللاعبين لم يوفقوا، والضغوط لم تحتمل، وحاولنا بكل الطرق إعادة الفريق بالمكافآت وغيرها، ولكن اضطررنا بالنهاية لإقالة بيسنيك هاسي بسبب سوء النتائج".

وتابع المحياني "مشكلتي ليست هاسي، بل تسليط الضوء على هاسي وكأنك إذا جلبت مدربًا آخر سينجح، لقد توج ريبروف (مدرب الأهلي الأسبق) بالدوري الإماراتي، أقول لجماهير الخير ناقشوا الأسباب الحقيقة ولا تذهبوا للأمور الهامشية، نحن لم نوفر البيئة التي ينجح فيها المدرب واللاعب وكل شخص داخل النادي".

واستطرد "يجب أن نعرف لماذا ليس هناك استقرار في الأهلي، لأن الأندية بدأت بتوسيع الفارق مع الأهلي، وكل اللاعبين الأجانب الذين قدموا للأهلي، موسى مشارك فيهم وموافق عليهم، وأنا أتحمل كل الفشل".

تابع نتائج المباريات دقيقة بدقيقة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

أكبر مؤامرة ضد الأهلي والسيطرة على النفيعي.. المحياني يفجرها

قطر 2022| المسحل يدهش جماهير الأخضر بقرار جديد.. ونجم الأهلي يعلق

حمل تطبيق سعودي الآن