قطر 2022| سلمان الفرج "المصاب" في قائمة السعودية.. دهشة عالمية

تاريخ النشر: 13/11/2022
785
منذ سنة
قطر 2022| سلمان الفرج المصاب في قائمة السعودية.. دهشة عالمية

اهتمت وسائل الإعلام الأجنبية، بالقائمة الرسمية التي أعلنها الفرنسي هيرفي رينارد المدير الفني لمنتخب السعودية، والتي ستشارك في منافسات كأس العالم قطر 2022.

وكان رينارد قد أعلن عن قائمة ضمت 26 لاعبا جاءت كالتالي:

حراسة المرمى: محمد العويس، محمد الربيعي، نواف العقيدي.

خط الدفاع: ياسر الشهراني، حسان تمبكتي، سعود عبد الحميد، عبد الله مادو، علي البليهي، عبد الإله العمري، سلطان الغنام، محمد البريك.

خط الوسط: ناصر الدوسري، محمد كنو، سلمان الفرج، علي الحسن، رياض شراحيلي، عبد الإله المالكي، عبد الله عطيف.

خط الهجوم: صالح الشهري، فراس البريكان، هيثم عسيري، عبد الرحمن العبود، نواف العابد، سالم الدوسري، هتان باهبري، سامي النجعي.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة 

اقرأ أيضا في سعودي سبورت

استبعاد فهد المولد من قائمة كأس العالم بسبب المنشطات 

اهتمام صحف العالم بقائمة السعودية وظهور سلمان الفرج

جاء ظهور سلمان الفرج قائد الأخضر في القائمة الرسمية لمنتخب السعودية، مثار اهتمام الإعلام الأجنبي، خاصة في ظل الإصابة التي يعاني منها على مستوى الكتف.

وكان الفرج قد تعرض للإصابة خلال مباراة السعودية وأيسلندا الودية، والتي انتهت بفوز الأخضر بهدف نظيف، وشهدت خروج قائد الأخضر باكيا بسبب سقوطه على كتفه، وسط شكوك بعدم لحاقه بمباريات كأس العالم.

وطمأن الجهاز الطبي في منتخب السعودية الجماهير بشأن إصابة الفرج، حيث خضع لفحص طبي مكثف، أوضح جاهزيته لمواجهة الأرجنتين في أولى المنافسات الرسمية ببطولة كأس العالم.

وكتبت صحف أرجنتينية، أن سلمان الفرج انضم إلى تشكيل المنتخب السعودي رغم الإصابة، مشيرة إلى تصريحات للمدرب الفرنسي، أن قائد الأخضر سيتعافى خلال أيام بعد إصابته في كتفه.

اقرأ أيضا

كأس العالم 2022| هل يلجأ الأخضر لـالكورتيزون لتجهيز الفرج؟

ناقد رياضي يكشف.. لماذا قال سلمان الفرج مثل ميسي

حمل تطبيق سعودي الآن