كأس العالم 2022| جاهزية ثنائي الهلال والنصر.. وتأهيل الفرج

تاريخ النشر: 09/11/2022
55
منذ سنة
كأس العالم 2022| جاهزية ثنائي الهلال والنصر.. وتأهيل الفرج

اختتم المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، اليوم الأربعاء، استعداداته لمواجهة منتخب بنما وديًا مساء يوم غدٍ الخميس على استاد آل نهيان بأبوظبي، ضمن المرحلة الثالثة من البرنامج الإعدادي لكأس العالم "قطر 2022" التي تنطلق يوم 20 من شهر نوفمبر الحالي.

وتعد مواجهة منتخب بنما يوم غدٍ الخميس أخر مواجهات الأخضر الودية في المرحلة الثالثة، حيث خاض أربعة مواجهات ماضية أمام منتخبات مقدونيا، ألبانيا، هندوراس، آيسلندا.

تابع أهم البطولات والمباريات من خلال سعودي سبورت

ويشارك منتخب السعودية الأول في نهائيات كأس العالم 2022 في قطر، للمرة السادسة في تاريخه، حيث يلعب الأخضر في المجموعة الثالثة، برفقة منتخبات المكسيك وبولندا والأرجنتين.

وأجرى لاعبو الأخضر مساء اليوم حصة تدريبية على ملعب قصر الإمارات، تحت إشراف المدير الفني هيرڤي رينارد، وبدأت بتمارين الإحماء ثم تمرين المربعات بعدها تمرين الاستحواذ، قبل أن يجري تقسيمة من مجموعتين على نصف الملعب، لتختتم الحصة التدريبية بتمارين الإطالة.

وفي الإطار ذاته، واصل اللاعب "سلمان الفرج" تمارينه الخاصة برفقة الجهاز الطبي، كما واصل اللاعب "صالح الشهري" تدريباته اللياقية، فيما شارك الثنائي "سلطان الغنام، ناصر الدوسري" في التدريبات الجماعية بعد اكتمال جاهزيتهما.

اقرأ أيضًا..

نادي جديد ينضم لسباق التعاقد مع ساحر الهلال.. من هو؟ 

اقرأ أيضا

بالأسماء.. الفراج يكشف عن مدرب وقوام الأخضر الجديد بـخليجي 25

الصحف العالمية تتغنى بفوز الأخضر على آيسلندا.. والمكسيك تترقب

حمل تطبيق سعودي الآن