مفاجأة قانونية تهز الاتحاد.. النصر يصدم حمد الله في كأس العالم !

تاريخ النشر: 13/11/2022
23965
منذ سنة
مفاجأة قانونية تهز الاتحاد.. النصر يصدم حمد الله في كأس العالم !

كشف القانوني أحمد الأمير، عن كارثة جديدة في قضية الدولي المغربي عبد الرزاق حمد الله مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد مع نادي النصر. 

وحمد الله البالغ من العمر 31 سنة، لعب في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، في الفترة من أغسطس 2018 إلى نوفمبر 2021، قبل الانتقال إلى الاتحاد "مجانًا"، في يناير الماضي.

وبعد الانتقال إلى نادي الاتحاد.. قدّمت الإدارة النصراوية، شكوى ضد النجم المغربي وقلعة العميد؛ بتهمة التفاوض بينهما، خلال الفترة المحمية من عقد اللاعب، مع العالمي.

تابع أهم البطولات والمباريات من خلال سعودي سبورت 

- كارثة جديدة في قضية حمد الله 

كتب القانوني أحمد الأمير عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة تويتر:"أن هناك مبدأ يسمى "انكار العدالة" "Denial of Justice" مبدأ قضائي يختص بالإجراءات الشكلية الخاطئة ومنها تأخير اصدار القرارات بما يتجاوز المدد النظامية المحددة"

وأضاف:"إذا لم يصدر قرار مركز التحكيم يوم الثلاثاء المقبل يكون قد ارتكب خطأ كوارثياً اخر في القضية".

وأكمل الأمير:"حينما كُنا نقول بأن التسجيلات الصوتية يتم الاخذ بها كدليل وليس قرينة في القانون الرياضي، كان جهلاء الوسط الرياضي ينافون ويستخفون بذلك !".

وأتم:"سعادة الشيخ ابراهيم الحسني، قاضي الاستئناف، يؤكد بكلامه بان التسجيلات الصوتية تقبل كدليل".

يذكر أن حمد الله تعرض للإيقاف لمدة 4 أشهر، قبل أن يتم تجميدها من جانب مركز التحكيم الرياضي لحين الفصل والحكم النهائي في القضية.

وكان الأمير قد أشار في تغريدة سابقة أن حال صدر قرار جديد بإيقاف حمد الله فإن المدة التي يقضيها مع منتخب بلاده لا تدخل ضمن فترة الإيقاف.

اقرأ أيضًا..

حسم مصير مشاركة الفرج في ودية كرواتيا.. رينارد في ورطة

اقرأ أيضا

صور| طقطقة.. كيف رد النصراويين على تهكم الاتحاد لعودة حمد الله

فيفا يهز النصر والاتحاد.. مفاجأة خطيرة بعد عودة حمد الله للمغرب

حمل تطبيق سعودي الآن