"فيفا" يهز النصر والاتحاد.. مفاجأة خطيرة بعد عودة حمد الله للمغرب

تاريخ النشر: 12/11/2022
11143
منذ سنة
فيفا يهز النصر والاتحاد.. مفاجأة خطيرة بعد عودة حمد الله للمغرب

كشف القانوني الرياضي أحمد الأمير، عن تطور خطير، في قضية نادي النصر، ضد الاتحاد والنجم المغربي الكبير عبدالرزاق حمد الله.

وحمد الله البالغ من العمر 31 سنة، لعب في صفوف النصر، في الفترة من أغسطس 2018 إلى نوفمبر 2021، قبل أن ينتقل "مجانًا" إلى نادي الاتحاد، في الميركاتو الشتوي الماضي.

اقرأ أيضًا| صدمة في النصر.. كشف "سر" استبعاد غريب من منتخب السعودية 

وبعد الانتقال إلى نادي الاتحاد.. قدّمت الإدارة النصراوية، شكوى ضد النجم المغربي، بحجة تفاوضه مع قلعة العميد، خلال الفترة المحمية من عقده مع العالمي.

* "فيفا" يهز النصر والاتحاد.. مفاجأة خطيرة بعد عودة حمد الله للمغرب

وفي هذا السياق.. أكد الأمير عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، على ضرورة إصدار مركز التحكيم الرياضي السعودي، القرار النهائي في قضية حمد الله، قبل انطلاق منافسات كأس العالم 2022.

ويُشارك حمد الله مع منتخب المغرب الأول لكرة القدم، في بطولة كأس العالم، التي تستضيفها الدوحة القطرية، لأول مرة في تاريخ منطقة الشرق الأوسط، في الفترة من 20 نوفمبر إلى 18 ديسمبر.

طالع أيضًا| الرياضة تفاجئ النصر بـ"أهم قرارات 2022".. دهشة في الشارع السعودي 

وأشار القانوني الرياضي، إلى أن تأخير إصدار قرار "التحكيم"، يؤثر على نزاهة المنافسة وتساوي الفرص، وقد يؤدي إلى سلسلة من "الإجراءات"، التي من الممكن ان يتخذها الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" ضد جميع خطوات المركز الخاطئة.

جدير بالذكر أن لجنة الاحتراف السعودية، أوقفت حمد الله "4 أشهر"، وحرمت نادي الاتحاد من التعاقدات "فترة تسجيل واحدة"، قبل أن يُعلق مركز التحكيم، عقوبة اللاعب مؤقتًا، لحين إصدار الحكم النهائي في القضية.

اقرأ أيضا

صور| طقطقة.. كيف رد النصراويين على تهكم الاتحاد لعودة حمد الله

غضب في الاتحاد.. طلب تاريخي من حمد الله إلى النصر

حمل تطبيق سعودي الآن